عربي و دولي

pdf كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2023 جميع المحافظات spa.gov.iq umbrella

كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2023 جميع المحافظات، بعدما اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن اسماء المستفيدين الرعاية الاجتماعية، والتي تقدمها الحكومة العراقية للمواطنين الاكثر احتياجاً في شتى انحاء الجمهورية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2023.

كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2023

يهتم عدد كبير من المواطنين بالعراق بالتعرف على كشوفات اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2023، حتى يتمكنوا من الأطلاع على الكشوفات التي أعلنت عنها الحكومة العراقية والتي تسعى دائماً على توفير الضمان الاجتماعي لعدد كبير من الفئات الأكثر احتياجاً ويساعد الأسر على تلبية احتياجاتهم من مأكل ومشرب ومسكن وملبس، كما أنها تساعد أيضاً في مواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها الكثير من الأسر من محدودي الدخل.

حيث توفر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الكثير من برامج الدعم لمساعدة الأسر الفقيرة والأكثر احتياجاً، سواء للأشخاص أو من ذوي الإعاقة جتى يتمكنوا من المشاركة في المجتمع والاستفادة من الخدمات ، هذا بجانب توفير ومساندة المرأة العراقية وتقديم الدعم المادي والمعنوي والاجتماعي.

خطوات الاستعلام عن اسماء المشمولين في الدفعة الرابعة من الرعاية الاجتماعية

حيث يبحث عدد كبير من المستفيدين عن اسماء الرعاية الاجتماعية والتي أعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التي تسعى دائماً على توفير الوقت والمجهود على المواطنين، وإليكم خطوات الاستعلام .

  • الدخول على منصة مظلتي الالكترونية من هنا.
  • ثم اضغط على قسم الرعاية الاجتماعية .
  • اضغط على خدمة الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية.
  • ثم اضغط على اسماء المشمولين الدفعة الرابعة الوجبة التاسعة 2023 العراق.
  • سوف تظهر امامك كافة الملفات بأسماء المتفيدين في شتى المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى