أخبار التعليم

الآن ظهرت :: نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2023 بالاسم ورقم القيد|رابط منظومة الامتحانات الوزارية finalresults

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2023 بالاسم ورقم القيد ننشرها الآن من خلال رابط منظومة الامتحانات الوزارية finalresults وكذلك موقع وزارة التربية والتعليم الليبية في ظل اعتماد نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي  من قبل وزير التعليم الليبي اليوم الثلاثاء 25 يوليو وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في ليبيا  رسميا في المؤتمر الصحفي الذي يعقد اليوم في مقر المركز العام للتدريب وتطوير التعليم، ويوضح موقع البديل خطوات تحميل نتيجة 3 ثانوي في ليبيا  ورابط موقع الوزاة وكافة التفاصيل عبر السطور التالية.

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2023 بالاسم

يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية في ليبيا 2023 الدور الاول بالاسم ورقم الجلوس ورقم القيد الدور الاو من خلال الرابط الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا الذي يتبع وزارة التربية و التعليم الليبية. كما يمكن تحميل نتيجة الثانوية الليبية من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية واتباع الخطوات التي سنوضحها.

الحصول على النتائج سيكون بطريقة إلكترونية  سهلة بمجرد  انتهاء مراسم اعتماد نتائج الصف الثالث الثانوي في ليبيا من قبل وزير التعليم .

رابط نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2023

تتيح وزارة التعليم الليبية للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 عن طريق موقع زارة التعليم من “هنا”.  ولمعرفة  النتيجة بالدرجات على الطالب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التعليم الليبية .
  • ومن ثم الضغط على الرابط من “هنا“.
  • بعد ذلك الذهاب إلى صفحة عرض النتائج.
  • ثم كتابة رقم جلوس الطالب صحيحا.
  • تسجل  رقم القيد الخاص بالطالب .
  • النقر على عرض النتيجة .
  • ثم انتظار تحميل نتيجة الطالب.

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2023

أدى حوالي 123,491 طالبًا وطالبة، موزعين على 884 لجنة في ليبيا، امتحانات الثانوية العامة لعام 2022-2023 في أقسام العلمي والأدبي والديني. تم إجراء امتحانات شهادة إتمام مرحل

وفي الختام  يتابع موقع البديل ظهور نتائج الشهادة الثانوية ليبيا 2023 بالاسم ورقم القيد وتفعيل الرابط الخاص بإعلان النتيجة، ويتقدم بخالص التهاني لجميع الطلاب ويتمنى لهم دوام التفوق.

زر الذهاب إلى الأعلى