أخبار التعليم

“من هنــا” .. رابط الحصول على نتيجة بكالوريا تونس 2023 برقم الجلوس والاسم

ينتظر الطلاب ظهور نتيجة بكالوريا تونس 2023 ، إذ أنها من المقرر لها أن تظهر في هذه الساعات الحالية، والآن جميع الطلاب يترقبونها بفارغ الصبر، وتجدر الإشارة بأن الوزارة قامت بتوضيح رابط الاستعلام عن تلك النتيجة، وكذلك خطوات الاستعلام.

نتيجة بكالوريا تونس 2023

إنه تبعًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم بتونس بصورة رسمية حول نتيجة بكالوريا تونس 2023 ، فإن أعمال التصحيح الخاصة بإجابات الطلاب، تم الانتهاء منها، وذلك في كل المواد، وفي هذا الوقت الجاري سيتم رفع تلك النتيجة على الموقع، ومن الجدير بالذكر أنه حينما يتم رفعها، سوف تتم العملية الخاصة بالمراجعة، وأيضًا رصد الدرجات، هذا بجانب أنها صرحت بأن تلك النتائج سوف تظهر خلال ساعات قليلة مقبلة، وكما ذكرنا أنها سوف تكون متوفرة على موقع الوزارة الإلكتروني.

رابط الحصول على نتيجة بكالوريا تونس 2023

كما ذكرنا في السطور السابقة أن نتيجة بكالوريا تونس 2023 لم تظهر لهذا الوقت الحالي، وستظهر خلال ساعات، وهذا على موقع الوزارة الرسمي، ومن الجدير بالذكر أن الوزارة أوضحت رابط الحصول على نتيجة بكالوريا تونس، لكي يكون من السهل على الطلاب الحصول على النتيجة بسرعة وسهولة.

خطوات استخراج نتيجة بكالوريا تونس 2023

الآن يمكن للطلاب السير على خطوات استخراج نتيجة بكالوريا تونس 2023 ، حتى يحصلوا على نتيجتهم، عقب ظهورها، وفيما يلي هذه الخطوات:

  • الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم التونسية، من هنا.
  • انتقاء أيقونة “نتيجة بكالوريا”.
  • تحديد العام الدراسي.
  • كتابة بيانات الطالب بشكل صحيح.
  • الضغط على أيقونة “الاستعلام عن النتيجة”.

زر الذهاب إلى الأعلى