أخبار التعليم

هنا رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في جميع محافظات العراق ظهرت عبر موقع الوزارة 2023

رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023

يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب والطالبات عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي للدور الاول لعام 2023 في جميع الفروع العلمية والاحيائية والتطبيقية والادبية. وتم مؤخراً الانتهاء من مراجعة  نتائج الدور الإعدادي الأول السادس للعام 2023، حيث استغرقت عمليات المراجعة ومناقشة الاعتراضات أكثر من أسبوعين. والهدف من هذه الخطوة هو التأكد من رصد جميع درجات الطلاب قبل نشرها على موقع نتائجنا في جميع المحافظات العراقية وعلى موقع وزارة التربية والتعليم في دولة العراق.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول pdf في جميع المحافظات العراقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية بدأ نتائج الامتحانات في الفرع الأدبي في جميع محافظات العراق، وتم إعلان نتائج الفروع الأدبية والعلمية والأحيائية الأخرى وسوف نوضح في هذا المقال اليوم كيفية الاستعلام عن النتائج باستخدام الرقم الامتحاني واسم الطالب كالآتي:

  • قم أولاً بالدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • عليك اختيار قسم خدمات الطلاب، ثم اختيار “نتائج اعتراضات الصف السادس الإعدادي”.
  • قم بأدخل اسمك الكامل ورقم الجلوس الامتحاني.
  • عليك بعد ذلك، اضغط على أيقونة “إظهار” لعرض النتيجة.

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2023 في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج اعتراضات السادس الاعدادي في جميع محافظات العراق بعد عملية رصد ومراجعة دامت فترة طويلة من أجل الحصول على الدراجات الصحيحة ولكن يحصل الطالب والطالبة على الدرجة بكل شفافية وموضوعية في أراضي دولة العراق وقد ظهرت النتيجة اليوم من خلال موقع نتائجنا أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ويستطيع اولياء الامور والطلاب والطالبات الإطلاع على النتيجة النهائية من الموقع الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى