أخبار التعليم

“اعرف نتيجتك أيه قبل العيد”!! نتيجة التعليم الفني برقم الجلوس 2023

لقد زادت عمليات البحث منذ إنتهاء طلاب التعليم الفني من تأدية الإمتحانات من قبل الطلاب والطالبات لمعرفة رابط وموعد إعلان نتيجة التعليم الفني برقم الجلوس 2023، ولقد تم التأكيد من قبل وزارة التربية والتعليم على أنه لن يظهر الرابط الرسمي على موقع الوزارة إلا عندما يتم الإنتهاء من أعمال الرصد والتصحيح ويتم أعتماد النتيجة رسميًا.

نتيجة التعليم الفني برقم الجلوس 2023

أكدت الجهات المختصة على أن أعمال الرصد والتصحيح مازالت مستمرة وذلك في جميع المراحل التعليمية، وتم التأكيد على أنه عندما يتم الإنتهاء من هذه المرحلة سوف يتم الإعلان على نتائج الطلاب مباشرة.

بالنسبة إلى موعد إعلان النتائج فإنه غير محدد حتى الآن، حيث أنه بمجرد إنتهاء الكنترول من مرحلة التصحيح ورصد الدرجات، فتقوم كل مديرية تعليمية بتحديد وقت إعلان النتائج لها، وبعدها يتم رفع نتائج الطلاب على الموقع الرسمي وذلك من خلال الدخول على بوابة التعليم الفني باستخدام رقم الجلوس فقط، ولقد ذكرت بعض المصادر على أنه يمكن أن يتم إعلان النتائج في أول أسبوع من شهر يوليو.

رابط الاستعلام على نتائج الطلاب

لقد تم إتاحة الرابط الرسمي الذي يمكن من خلاله الاستعلام على نتائج الطلاب بمجرد أن يتم الإعلان عنها مباشرة، ويتم هذا من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول مباشرة على بوابة التعليم الفني.
  • إضافة بيانات الطالب والتي تتمثل في ( الصف الدراسي للطالب – رقم الجلوس – المحافظة – بيانات المدرسة التي يوجد بها الطالب).
  • ثم تقوم بالضغط على إستعلام.
  • سوف تظهر النتيجة بشكل مفصل.

زر الذهاب إلى الأعلى