أخبار الفنمنوعات

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 كاملة ومترجمة بجودة عالية HD قصة عشق وتردد القناة الناقلة

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41، يدعم كاظم آغا قرار الطفلة بأن سيران ستنجب ابنًا من فريد بينما يدعم أفراد الأسرة الآخرون في القصر أيضًا قرار سيران بتسجيلها في الجامعة، اتخذ جولكون أيضًا قرارًا جديدًا بشأن نفسه وبعد ما رآه، حبست السلطانة دجلة في غرفتها، ووجد فريد نفسه في مشكلة مرة أخرى.

تعلن “سيران” عن قرارها بالذهاب إلى الجامعة على العشاء، ووضع “كايا” خططًا جديدة لـ “سيران” لكن من الواضح أنه وضع نفسه يورطه جديدة مع “فريد”.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41، تدور قصة الدراما التركية “Yalı çapkını” حول الآغا هاليس أحد أفراد عائلة غازي عنتاب، الذي يقرر تلقين حفيده المتهور فريد درسًا بالزواجج، وفي الحقيقة يتزوج فريد من سيلان، وتبدأ بينهما أزمة عائلية، ويُعرض الموسم الثاني من هذا المسلسل الفريد كل يوم جمعة في تمام الساعة 8 مساءً على قناة Star TV.

مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني

يتم نقل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 41 على قنوات متعددة عبر القمر الصناعي العربي، ويقدم ترجمة عربية لأحداث المسلسل المشوقة والتشويقية، حيث ينتظر الملايين من المشاهدين حلقة بعد حلقة.

إن بث الحلقتين الأولى والثانية من الموسمين الأول والثاني، وتدور أحداثهما حول الشاب المتهور فريد الذي يحاول جده تزويجه من فتاة معروفة في العائلة، لتستمر الرومانسية الممتعة التي ينتظرها الجمهور العربي.

تردد قناة إم بي سي 4

  • تقوم قناة MBC 4 بنقل الحلقة 41 من مسلسل طائر الرفراف على القمر الصناعي عرب سات.
  • التردد: 11804.
  • الاستقطاب العمودي: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معمل التصحيح: 6/5.

زر الذهاب إلى الأعلى