Site icon البديل

تردد قناة اون تايم سبورت ON Time Sports لمتابعة مباريات الاهلي المصري

قناة اون تايم سبورت ON Time Sports والتي تأتي ضمن مجموعة قنوات أون المصرية المتنوعة وهي قناة متخصصة بالرياضة في مصر والعالم وكانت في البداية تسمى بـ قناة أون سبورت إلي أن تم ضمها لقناة Time Sports المصرية وتقدم القناة مباريات الدوري المحلي المصري وبعض من البطولات مع باقة من ألمع نجوم الرياضة في مصر في التحليل والتعليق مثل سيف زاهر،  أحمد شوبير.

 قناة اون تايم سبورت ON Time Sports

تم إنشاء وانطلاق قناة on time sport نتيجة التعاون بين شركة المتحدة للخدمات الإعلامية و الهيئة الوطنية للإعلام من خلال دمج قناتي أون سبورت التي تم انطلاقها عام 2016م وقناة تايم سبورت التي تم إطلاقها في عام 2019م معاً.

تردد قنوات أون تايم سبورت 2023 على نايل سات

تعد قنوات أون تايم سبورت 1 وأون تايم سبورت 2 وأون تايم سبورت بجودة عالية على رأس قمر البث الفضائي المعروف باسم نايل سات. يمكنك الآن الاستمتاع بأحدث الأحداث الرياضية والمباريات المثيرة عبر هذه القنوات الرياضية الرائدة لضبط جهاز الاستقبال الفضائي الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة برامجك الرياضية المفضلة، يُفضل ضبط الترددات على النحو التالي:

أون تايم سبورت 1

أون تايم سبورت 2

أون تايم سبورت بجودة HD

تنفرد القناة بنقل جميع البطولات المصرية، فضلاً عن مجموعة من المباريات الأفريقية والعالمية المثيرة. تمتع بتجربة مشاهدة فريدة مع تغطيتنا الشاملة لأحدث الأحداث الرياضية على مستوى العالم ونقلت مباريات كأس السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في عام 2017، حيث تم نقل المباراة ذهابًا وإيابًا بكل إثارتها وتنافسها.

Exit mobile version