أخبار التعليم

تنزيل كل ملفات نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني pdf موقع ملازمنا جميع المحافظات epedu gov iq

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني، ينتظر أولياء الأمور و طلاب الصف السادس الاعدادي بفارغ الصبر إعلان نتائج الدور الثاني، وزارة التربية أعلنت عن بدء تدقيق أوراق الامتحانات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في الأسبوع المقبل، بمجرد انتهاء تصحيح وتدقيق الأوراق، يتم الإعلان عن النتيجة بشكل مركزي لجميع المديريات في وقت واحد عبر موقع وزارة التربية.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني

خلال الأسبوع الماضي، انتهى طلاب الصف السادس الاعدادي 2023 في العراق من اجتياز امتحانات الدور الثاني، الآن ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائجهم من قبل وزارة التربية العراقية عبر موقعها الرسمي. يُمكن للطلاب الوصول إلى نتائجهم عبر الدخول إلى الموقع والتحقق منها بمجرد انتهاء تصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية، وتأكدت وزارة التربية أن عمليات تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات تمت بنجاح، ومن المتوقع أن تكون نسب النجاح في نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني عالية هذا العام بسبب أداء الطلاب الجيد في الامتحانات.

الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني في العراق

للوصول إلى نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني، يمكن للطلاب زيارة موقع وزارة التربية العراقية واتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع وزارة التربية العراقية.
  2. تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني.
  3. اختيار خيار نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني من القائمة.
  4. إدخال البيانات المطلوبة، مثل رقم الجلوس الخاص بالطالب وتفاصيل أخرى.
  5. بعد التحقق من صحة البيانات المُدخلة، قم بالضغط على زر “استعلام”.
  6. ستظهر نتيجة الطالب على الشاشة، ويُمكنك طباعتها للحفظ.
  7. تحقق من تفاصيل النتيجة، مثل الدرجات والمواد.
  8. إذا واجهت أي مشكلة، يمكنك التواصل مع معلم الطالب للمساعدة.

من المهم أن تتذكر أن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني لم تصدر بعد، ومن المتوقع أن تتم إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة، تم التأكيد على أن عمليات تصحيح الامتحانات تمت بنجاح ومن المتوقع أن تكون نسب النجاح مرتفعة هذا العام.

من المتوقع أن تصدر وزارة التربية العراقية نتائج الطلاب في الصف السادس الإعدادي بعد اكتمال عمليات تصحيح امتحانات الدور الثاني، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في غضون ساعات قليلة، سبق وأعلنت وزارة التربية الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات لجميع المواد الدراسية في مختلف الفروع العلمية، سواء كانت فرعًا علميًا أو أدبيًا أو تطبيقيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى