أخبار التعليم

🔴برابط مبـــاشر 🔴تحميل نتائج الثالث متوسط 2023 pdf بالرقم الامتحاني نينوى//كربلاء // البصرة //ربغداد عموم المحافظات

نتائج الثالث المتوسط 2023 في الدور الأول نتائجنا في نينوى وكربلاء والبصرة وبغداد عموم المحافظات…نتائج صف الثالث المتوسط في العراق 2023 في الدور الأول تعد مرحلة حاسمة في حياة الطلاب، وقد بدأ العد التنازلي عن إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 العراق موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا، والتي من المتوقع أن يتم اتاحت تحميل نتائج الثالث متوسط 2023 الدور أول pdf بالرقم الامتحاني قريبا.

نتائج الامتحانات الشهادة المتوسطة 2023 الدور الأول موقعنا ‘نتائجنا’

وتتمثل أهمية الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط للعام 2023 في الدور الأول في العراق في قياس مدى استيعاب الطلاب للمنهج الدراسي وتقييم تقدمهم الأكاديمي، وكذلك لمعرفة إمكانية قدرتهم على التحول إلى الصف الثاني الإعدادي. بالإضافة إلى ذلك، تؤثر النتيجة بشكل حاسم في تحديد المجالات الأكاديمية والمهنية المتاحة للطلاب مستقبلاً.

بالإمكان للطلاب أن يحصلوا على نتائج الصف الثالث متوسط (2023) الدور الأول في العراق موقع نتائجنا وهو الموقع الرسمي المخصص لإعلان النتائج في العراق، وهو متاح من خلال الرابط التالي: results.mlazemna.com يستطيع الطلاب الاطلاع على نتائجهم بسهولة عن طريق إدخال رقم جلوسهم واسم المحافظة للدخول إلى النتائج.

موقع نتائجنا: نتائج الامتحانات 2023 الثالث متوسط

فيما يلي الخطوات المتبعة للاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط في بغداد وجميع المحافظات عن طريق اتباع الإرشادات التالية…

  • يتم الضغط على رابط موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.
  • يمكنك الذهاب أيضًا إلى الرابط التالي: results.mlazemna.com
  • ابحث عن الخدمات الإلكترونية.
  • ومن ثم اختيار ايقونة النتائج
  • ثم اختيار الأيقونة الخاصة ب نتيجة الصف الثالث متوسط.
  • ادخال رقم الامتحان الخاص بالطالب
  • اختيار المحافظة محل إقامة الطالب
  • اخيرا النقر على أيقونة عرض نتائج الثالث متوسط العراق 2023.

 

 نتائج الثالث متوسط  2022  الدور الاول 

تتم حاليًا التجهيزات للنتائج وفقًا لكل محافظة، والتي سيتم إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، ونشير بالذكر أن نتائج الثالث متوسط 2023 العراق نتائج لا مركزية، والتي تعني أن كل محافظة تقوم بإعلان نتائج الصف الثالث متوسط 2023 دور أول على حدى.

epedu.gov.iq نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2023 pdf

تحميل نتائج الثالث متوسط العراق دور أول موقع وزارة التربية في العراق عبر الرابط التالي: (insert link) هنا ). حيث يتاح لكافة الطلاب فرصة الاطلاع على نتائجهم عن طريق إدخال رقم جلوسهم واسم المحافظة، ثم الدخول إلى الصفحة المخصصة لعرض النتيجة.

نتائج الثالث متوسط العراق 2023

ما زال محرك البحث جوجل يشهد عمليات بحث كثيفة من العديد من الطلاب. يقوم الجميع بالبحث عن رابط لاستخراج نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023، بشغف ينتظرون إعلان موعد نتائج الدور الأول من وزارة التربية العراقية. ترد أنباء عن اقتراب الإعلان عن النتائج في الساعات القليلة المقبلة.

 نتائج الثالث متوسط 2023

سنعلن في غضون الدقائق القادمة عن نتائج الدور الأول لامتحان الصف الثالث المتوسط لعام 2023 على موقعنا نتائجنا “الـــــــــرابط” وسيتم رفعها على الموقع بعد اعتماد نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق لعام 2023.

لم يتبقى سوى ساعات محدودة ويتم اعتماد نتائج طلاب الشهادة المتوسطة بالعراق الدور الأول، وعلى الفور سوف يتم طرح نتائج ثالث متوسط 2023 دور اول موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية بصيغة pdf.

ملفات pdf نتائج الثالث متوسط 2023 دور أول كل المحافظات

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىتم الرفع
ديالىتم الرفع
الكرخ 1تم الرفع
الكرخ 2تم الرفع
الكرخ 3تم الرفع
الرصافة 1تم الرفع
الرصافة 2تم الرفع
الرصافة 3تم الرفع
النجفتم الرفع
ذي قارتم الرفع
القادسيةتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
واسطتم الرفع
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الرفع
دهوكتم الرفع
الأنبارتم الرفع
بابلتم الرفع
البصرةتم الرفع
كربلاءتم الرفع
كركوكتم الرفع
ميسانتم الرفع
المثنىتم الرفع

زر الذهاب إلى الأعلى