أخبار التعليم

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس 2023

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس 2023 يترقب طلاب الشهادة الإعدادية ظهور النتائج، كما انه قد تم الانتهاء من امتحانات الترم الثاني يوم الخميس الموافق 18 مايو 2023، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن انها تعمل على القيام بعملية تصحيح أوراق امتحانات شهادة إتمام المرحلة الإعدادية، ومراجعة الأوراق ومن خلال مقالنا سنوضح لكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

  • صرحت مديرية التربية والتعليم عن قيامها ببدء تصحيح أوراق الامتحانات وتم ذلك بداية من يوم الخميس الاسبوع الماضي حيث انتهي الطلاب من أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمادة الدراسات الاجتماعية وتم الانتهاء دون حدوث اي شكاوي.
  • هناك بعض من المصادر الرسمية من وزارة التربية والتعليم إن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات سوف يكون خلال عشر إلى خمسة عشر يومًا من انتهاء الامتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023

  • يمكننا التعرف على النتيجة من خلال الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، والتي خصصته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لرفع النتائج عقب اعتمادها.
  • كما انه يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 القاهرة باستخدام رقم جلوس الطالب، ولا يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بالاسم فقط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

يمكننا الاستعلام عنها من خلال القيام بالاتي.

  • الدخول إلى بوابة الخدمات التعليمية.
  • يتم الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الاعدادية.
  • كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لها.
  • اضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

فقد أعلنت مديريات التربية والتعليم في كافة المحافظات إن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية النصف الدراسي الثاني برقم الجلوس سيتم من خلال الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة والتاكد منها و سيكون خلال أسبوعين من موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بخمسة عشر يومًا.

يتم إعلان النتائج عقب اعتمادها من المحافظ سواء على موقع المحافظة الرسمي، أو موقع مديرية التربية والتعليم للمحافظة، كما ان همناك بعض من الروابط الرسمية عبر الصفحات الرسمية للمحافظات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الخاصة بالوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى