19 لاعبًا في قائمة الزمالك استعدادًا للإنتاج

 

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، على قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري الممتاز، حيث يستضيف الزمالك في الثامنة مساء الأحد المقبل، على ملعب «القاهرة الدولي» فريق الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجول الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يحتل الزمالك الفريق صاحب الضيافة في تلك المواجهة المرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الإسماعيلي المتصدر، و11 نقطة عن الأهلي غريمه التقليدي، بينما يدخل الإنتاج الحربي المباراة ولديه 22 نقطة يحتل بها المرتبة التاسعة.

يسعى إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للزمالك الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفًا للمونتنيجري نيبوشا، الذي تمت إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الجاري، إلى تحقيق أول انتصار له مع القلعة البيضاء بعدما استهل جلال مشواره مع القافلة البيضاء بخسارة أمام الأهلي في لقاء الديربي، بنتيجة 3/صفر.

وتأمل جماهير الأبيض أن تتحسن نتائج الفريق تحت قيادة المدرب الوطني الجديد لفريقها، وأن يتمكن إيهاب جلال من إعادة الزمالك للمنافسة من جديد على لقب الدوري الغائب عن خزائن فريقها في آخر نسختين.

واستبعد المدير الفني للزمالك بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق ومؤيد العجان ومحمد مجدي ويوسف أوباما وأحمد مجدي ومحمد أشرف روقة وخالد قمر ومحمد رمضان لأسباب فنية، فيما يغيب محمد إبراهيم للإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء في الجولة الـ17 أمام الأهلي، وعبدالله جمعة ومحمود جنش لمواصلة التأهيل من الإصابات.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة العجلات الحربية على النحو التالي:

أحمد الشناوي وعمر صلاح في حراسة المرمى، حازم إمام وعلي جبر ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وأحمد فتوح في الدفاع، طارق حامد وأحمد توفيق ومحمود عبدالعاطي “دونجا” ومعروف يوسف وأحمد رفعت وأحمد داوودا وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وأيمن حفني وصلاح عاشور في الوسط، وكابونجو كاسونجو وباسم مرسي في الهجوم.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بنفس التشكيل الذي خاض به مواجهة الأهلي باستثناء بعض التغييرات الطفيفة.

التشكيل المتوقع للزمالك: أحمد الشناوي وعلي جبر ومحمود علاء وحازم إمام وأحمد فتوح وطارق حامد ودونجا ومحمد الشامي وأيمن حفني وأحمد مدبولي وباسم مرسي.