اليوم.. مباريات محلية وأوروبية مهمة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 

تقام عدة مباريات مهمة اليوم الأحد، في مختلف الدوريات؛ البداية من الدوري المحلي، حيث تجرى 3 مباريات ضمن الجولة الثامنة عشرة؛ في مقدمتها مواجهة الزمالك والإنتاج الحربي التي تقام في الثامنة مساءً، على ملعب «القاهرة الدولي».

ويدخل الزمالك صاحب الضيافة في موقعة الليلة، اللقاء ولديه 28 نقطة يحتل بها المرتبة الرابعة، وبفارق 13 نقطة عن الإسماعيلي المتصدر، و11 نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي وصيف جدول الترتيب، وفي المقابل، يدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء ولديه 22 نقطة في المركز التاسع.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم، إدارة المباراة إلى الحكم محمد الحنفي، ويعاونه يوسف البساطي ومحمد محمود لطفي، وسيد عبدالله، حكما رابعا، وكل من طارق سامي ومحمد سلامة، حكما خامسا.

يخوض الفريقان المباراة تحت عنوان «لقاء الجريحين»؛ حيث يدخل الزمالك المواجهة الأولى له بعد السقوط أمام غريمه التقليدي الأهلي في موقعة الديربي، التي خسرها الأبيض، بنتيجة 3/صفر، في المقابل، كما يدخل الفريق العسكري مواجهة الزمالك بعد الخسارة أمام بتروجيت بهدف دون مقابل.

ويسعى إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للزمالك، الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفًا للمونتنيجري نيبوشا، المقال بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الجاري، إلى تحقيق أول انتصار له مع القلعة البيضاء، بعدما استهل جلال مشواره مع القافلة البيضاء بخسارة أمام الأهلي.

وتأمل جماهير الأبيض أن تتحسن نتائج الفريق تحت قيادة المدرب الوطني الجديد لفريقها، وأن يتمكن إيهاب جلال من إعادة الزمالك للمنافسة من جديد على لقب الدوري الغائب عن خزائن فريقها في آخر نسختين.

وتضمنت قائمة الزمالك لمواجهة العجلات الحربية، أحمد الشناوي وعمر صلاح في حراسة المرمى، حازم إمام وعلي جبر ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وأحمد فتوح في الدفاع، طارق حامد وأحمد توفيق ومحمود عبد العاطي “دونجا” ومعروف يوسف وأحمد رفعت وأحمد داوودا وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وأيمن حفني وصلاح عاشور في الوسط، وكابونجو كاسونجو وباسم مرسي في الهجوم.

وفي مباراة أخرى، يستضيف بتروجيت صاحب المرتبة الـ13 برصيد 20 نقطة، في الثانية والنصف مساءً، فريق الداخلية صاحب المركز الـ11 برصيد21 نقطة، وفي الخامسة مساءً يستضيف فريق سموحة صاحب المركز السادس برصيد 26 نقطة، فريق إنبي صاحب المرتبة الخامسة برصيد 28 نقطة.

كما تقام عدة مباريات مهمة اليوم في الدوريات الأوروبية المختلفة:

الدوري الإنجليزي

3.30 بورنموث : أرسنال

6.00 ليفربول : مانشستر سيتي

الدوري الإسباني

1.00 ليفانتي : سيلتا فيجو

5.15 ديبورتيفو ألافيس : إشبيلية

7.30 إسبانيول : أتلتيك بيلباو

9.45 ريال سوسييداد : برشلونة

4.30 كولن : بوروسيا مونشنجلادباخ

7.00 بوروسيا دورتموند : فولفسبورج

الدوري الفرنسي

4.00 سانت إيتيان : تولوز

6.00 ليون : أنجيه

10.00 نانت : باريس سان جيرمان