رسميًّا.. حجازي مستمر في وست بروميتش حتى صيف 2022

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 

أعلن فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مساء اليوم الاثنين، عن تعاقده رسميًّا مع أحمد حجازي، مدافع الأهلي والمنتخب الوطني المعار إلى صفوفه حتى صيف 2022.

وقال النادي الإنجليزي، في بيان عبر موقعه الرسمي، إنه قرر تفعيل البند الموجود في عقد اللاعب مع ناديه الأصلي (الأهلي)، والذي ينص على أحقية الفريق في شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 5 ملايين يورو.

وكان بروميتش قد حصل على توقيع حجازي، مطلع الموسم الجاري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل مليون يورو، مع أحقية الشراء بمبلغ 5 ملايين يورو.

وتألق المدافع الدولي بشكل لافت للأنظار منذ انتقاله إلى صفوف “هاوثورنس”؛ مما دفع العديد من الأندية الإنجليزية للتفكير في ضمه مع نهاية الموسم الجاري، وعلى رأس تلك الأندية ليستر سيتي حامل لقب النسخة قبل الأخيرة من البريميرليج، وليفربول الذي يلعب له محمد صلاح.

ولكن فضلت إدارة وست بروميتش ألبيون قطع الطريق على الأندية الراغبة في ضم اللاعب، قبل دخولها في مفاوضات رسمية مع ناديه الأصلي، وقامت بتفعيل البند الموجود في عقده؛ ليصبح اللاعب ملكًا لبروميتش، على أن يحصل الأهلي على مبلغ 5 ملايين يورو أخرى، بخلاف المليون يورو الذي حصل عليها عند إعارته بداية الموسم الجاري، فيما لم يكشف النادي في بيانه عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب في عقده الجديد.

ألان بارديو، المدير الفني لفريق وست بروميتش، قال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبروميتش “هذه أخبار عظيمة بالنسبة للنادي. لقد كان أحمد رائعًا للغاية بالنسبة لي منذ وصولي، وأنا واثق من أن هناك المزيد القادر على تقديمه في المستقبل”.
من جانبه قال حجازي عقب توقيعه للعقد “سعيد بوجودي في وست بروميتش، وسعيد للتواجد مع تلك المجموعة من اللاعبين. أعلم أن النتائج سيئة، لكن الفريق يمتلك روحًا ستجعل الأمور تتغير في الفترة المقبلة”.