عربي و دولي

الان استعلم PDF تنزيل كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 منصة مظلتي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

يعد الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 من أبرز الموضوعات بحثا عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة،  والجدير بالذكر أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق تقدم خدمات رعاية اجتماعية متنوعة للفئات الضعيفة والمحتاجة، بما في ذلك الأيتام والمعاقين والفقراء. تم تفعيل منصة مظلتي الإلكترونية للاستعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة، ولهذا سوف نتناول عبر السطور التالية كافة التفاصيل عنها، إلى جانب طريقة الاستعلام عنها.

رابط اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

يمكن الاطلاع على قائمة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 من الدفعة الرابعة بكل سهولة من خلال إدخال رقم البطاقة الذكية الخاص بالفرد على منصة مظلتي الإلكترونية جيث تمكن هذه الخدمة الإلكترونية المراجعين من الحصول على معلوماتهم بشكل سريع وسهل.

قد قامت وزارة الشؤون الاجتماعية في العراق، من خلال هيئة الحماية الاجتماعية، بتلقي ما يصل إلى 300 ألف طلب للحصول على الوجبة التاسعة من الدفعة الثالثة،  وهذا يعكس التزام والحكومة العراقية بتحسين الاقتصاد الوطني وتقديم الدعم الاجتماعي للفئات الضعيفة والمحتاجة في المجتمع، وتهدف  أيضًا إلى توفير فرص عمل للعاطلين عن العمل والشباب الباحثين عن فرص وظيفية، ويتم ذلك من خلال تنظيم برامج التدريب المهني والتأهيل الاجتماعي لتزويد المتقدمين بالقدرات والمهارات اللازمة للحصول على فرص عمل.

كيفية الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

وإذا أردت معرفة قبولك ضمن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 يمكنك اتباع الخطوات الآتية: 

  • التوجه إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق.
  •  قم بتسجيل الدخول إلى منصة “مظلتي الوجبة التاسعة”، والتي تم تفعيلها من قبل الوزارة.
  •  اختر خيار الرعاية الاجتماعية.
  • . انقر على “أسماء المستفدين  من الرعاية  الاجتماعية”.
  •  قم بإدخال البيانات المطلوبة بدقة وكاملة.
  •  اضغط على زر “استعلام” لعرض قوائم المشمولين بصيغة ملف PDF.

من خلال هذه الخطوات، يمكنك الاطلاع بسهولة على هذه الأسماء حيث تعد ضمن برنامج الدعم الاجتماعي التي توفرها الوزراة للغير القادمين.

اسماء المقبولين في هذا البرنامج يتم الحصول عليها بشكل فوري بعد ان يقوم المواطن بكتابه رقم البطاقه الذكيه الخاص به او عن طريق كتابه الاسم الرباعي حيث ان الوزاره قد سهلت هذا الامر على كافه المواطنين في جميع المحافظات لكي يتم الامر عن طريق كتابه بعض البيانات البسيطه عمل موقع الرسمي الخاص بها.

منصة مظلتي اسماء الرعاية الاجتماعية

اشارت وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه الى المنصه الرسميه التي يمكن عن طريقها الحصول على اسماء المقبولين في هذا الدعم حيث ان هذا الامر يتم عن طريق كتابه رقم البطاقه الذكيه الخاصه بالمواطن في المكان الصحيح حيث تظهر امامه الكشوفات اسماء المشمولين في ذلك البرنامج التي تم قبولها في برنامج الدعم.

هذه المنصه تعد من افضل المنصات في كافه انحاء الوطن العربي حيث انها تتخصص في التسجيل في برامج الدعم المختلفه في جميع انحاء العراق والتي يقدم عليها المزيد من المواطنين المحتاجين وكافه الاسر الفقيره التي تحتاج الى الدعم المادي وكذلك العاطلين عن العمل حيث ان الامر سهل للغايه يتم عن طريق الرابط الرسمي لتلك المنصه وكتابه جميع البيانات المطلوبه.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

حرصت الوزاره على توفير الوقت والجهد على كثير من المواطنين الذين قاموا بالتقديم في هذا الدعم للرعايه الاجتماعيه حيث انه نحو 400 الف مواطن ومواطنه في كافه انحاء العراق يتقدموا على هذا البرنامج الذي يساعد جميع على المحتاجين والعاطلين عن العمل امكانيه الاستعلام عن الاسماء المقبوله برقم البطاقه الذكيه.

يتمكن جميع المواطنين من زياره منصه مظلتي من اجل استخراج النتائج بشكل الكتروني حيث ان عدد كبير من المواطنين يرغبون في اتمام عمليه البحث عن هذه الاسماء المشموله والتعرف على موقفهم من القبول في برنامج الرعايه الاجتماعيه الذي اعلنت عنه وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه في الفتره السابقه.

منصة مظلتي اسماء الرعاية الاجتماعية

الاسماء المقبوله يتم الحصول عليها من قبل جميع المواطنين الذين سجلوا على دعم الرعايه الاجتماعيه حيث انهم قد حرصوا على كتابة بياناتهم بشكل صحيح كذلك رفع المستندات التي تم طلبها من قبل وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه والتي نظرت في الطلبات المقدمه وقارنتها بكافه الشروط التي تم وضعها.

تهتم وزاره العمل بتوفير وقت والجهد على جميع مواطنيها لذلك قامت بتخصيص الرابط الرسمي الخاص بها حتى يستعلم جميع المواطنين المسجلين في هذا الدعم على الاسماء المقبوله في برنامج الرعايه الاجتماعيه الوجبه الرابعه والتي ظهرت منذ عده ايام واعلنت عنها وزاره العمل.

ظهرت النتائج اليوم بشكل رسمي حيث حصل عليها جميع الطلاب في كافه المحافظات المصريه وذلك عن طريق كتابه رقم الجلوس الخاص به حيث ان العديد من الطلاب قد حصلوا على النتائج بشكل الكتروني عن طريق كتابه الاسم وذلك عبر المواقع الالكترونيه المختلفه التي تتخصص في عرض النتائج الخاصه بالثانويه العامه

زر الذهاب إلى الأعلى