منوعات

ح 132.. تحديد موعد المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 2 عبر تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

يبحث الكثير من معجبين المسلسلات التاريخية التركية عن موعد بث الحلقة الثانية من المسلسل التركي المعروف المؤسس عثمان، وذلك بعد الانتهاء من عرض الموسم الرابع بأكمله، كذلك تمكن هذا المسلسل من تحقيق نجاح كبير غير متوقع خلال فترة قصيرة من الوقت فهو واحد من أكبر المسلسلات التي اشتهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، في هذا الموضوع سنعرض لكم أبرز القنوات التليفزيونية التي تعرض هذا المسلسل.

ما هي القنوات التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 2؟

توجد الكثير من القنوات الفضائية التي تعرض مسلسل المؤسس عثمان ولكن تعرض حلقة واحدة فقط في الأسبوع، هذه القنوات هي:-

قناة ATV الفضائية

  • قناة ATV هي قناة تركية تعرض المسلسل يوم الاربعاء من كل أسبوع باللغة العربية ويوم الخميس مدبلج وذلك.حتى يستطيع المتابعين من اختيار الطريقة المناسبة لهم.
  • يعرض المسلسل الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة بينما تعرض الساعة التاسعة بتوقيت مصر والمملكة السعودية.
  • تردد القناة هو 10796، معدل الترميز هو 27500، الاستقطاب عرضي.

تردد قناة فجر الجزائرية 2023

  • تردد القناة على النايل سات هو 12034 بينما الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز هو 27500.
  • يمكن تنزيل القناة بسهولة من خلال الذهاب إلى الإعدادات وإدخال التردد الذي سبق ذكره ثم الضغط على تنزيل لحفظ القناة على جهاز التلفزيون مباشرة.

من ناحية أخرى، قناة اليرموك واحدة من القنوات التي تعرض المسلسل مترجم باللغة العربية، أيضا قناة الصعايدة هي قناة مصرية معروفة تعرض مسلسل المؤسس عثمان.

ما هو موعد عرض المسلسل التاريخي المؤسس عثمان الموسم الخامس

يبحث الكثير عن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان على القنوات الفضائية، تعرض الحلقة الثانية من الموسم الخامس غدا يوم الاربعاء الموافق 11 من الشهر الحالي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا.

أيضا تعاد الحلقة يوم الخميس باللغة العربية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ومدينة القاهرة المصرية.

كذلك تعرض حلقة واحدة فقط أسبوعيا من هذا المسلسل الشهير لذلك ينتظر الكثير من متابعي المسلسل الأحداث الجديدة المنتظرة في الحلقة الثانية وبقية الحلقات الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى