تكنولوجيا

إضافات جديدة وزيادة في تأمين الحساب..تحديث واتساب الاخير مارس 2024 من الرابط الرسمي

تحديث واتساب الاخير، تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات الإلكترونية الرائعة التي يتم استخدامها حول العالم، فلا يمكن الاستغناء عن استخدام هذا التطبيق، فلهذا يتم البحث دائمًا عن جميع التحديثات الأخيرة التي تخص تطبيق الواتساب، حيث أن التحديثات التي يتم طرحها يكون بها العديد من الخدمات الجديدة، فسنتعرف اليوم في هذا المقال عن كيفية تحديث تطبيق الواتساب وما هي التحديثات الأخيرة التي قد تم طرحها من شركة ميتا.

تحديث واتساب الاخير

هناك العديد من مستخدمي تطبيق واتساب يقومون بالتساؤل عن كيفية تحديث التطبيق والوصول إلى أحدث النسخ التي قد تم طرحها من قبل شركة ميتا، فهناك العديد من الطرق التي من خلالها يتم تحديث التطبيق، فتحديث واتساب الأخير يكون عن طريق:

  • التحديث التلقائي: يمكن لتطبيق واتساب أن يقوم بعملية التحديث من تلقاء نفسه، حيث أنه يتم ضبط التطبيق بتحديث نفسه في كل مرة يكون هناك تحديث جديد.
  • التحديث اليدوي: يتم تحديث تطبيق واتساب بشكل يدوي من خلال الدخول على المتجر الخاص بالتطبيقات ومن ثم البحث عن تطبيق واتساب وتنزيل أخر تحديث له.
  • النسخة المحدثة: من الممكن أن يتم تحميل نسخة الواتساب التي تكون مُحدثة، وهذا من خلال الذهاب إلى أحد المواقع التي يمكنها توفير تلك النسخة بشكل APK.
تحديث واتساب الاخير
تحديث واتساب الاخير

طريقة الغاء تحديث واتساب

من الممكن أن يتم التخلص من التحديثات الجديدة من واتساب إذا كانت غير مرغوبة لك، وهذا الأمر من الممكن أن يتم من خلال الآتي:

طريقة الغاء تحديث واتساب
طريقة الغاء تحديث واتساب
  • يمكن أن يتم إيقاف الخاصية التي من خلالها يتم تحديث واتساب بشكل تلقائي، فبالتالي لا يتم تحميل التحديثات الجديدة.
  • يمكن أن يتم تحميل أحدى النسخ القديمة الخاصة بالتطبيق، حيث أن تلك النسخ تكون متاحة على بعض المواقع المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى