بالفيديو.. أبو العلا ينضم لقائمة «سليمان» في انتخابات الزمالك

أعلن محمد أبو العلا، لاعب وسط الزمالك والمنتخب المصري الأسبق، انضمامه لقائمة أحمد سليمان، التي تستعد لخوض انتخابات الزمالك المقبلة.

ومن المقرر أن تعقد انتخابات القلعة البيضاء يومي 23 و24 من نوفمبر المقبل، على أن يفتح باب الترشح في الثاني من نفس الشهر.

ومن المتوقع أن تشهد الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك شدًّا وجذبًا، بعدما أعلن أحمد سليمان نيته خوض الانتخابات المقبلة على مقعد الرئيس أمام مرتضى منصور، الرئيس الحالي للقلعة البيضاء.

ومنذ أن كشف سليمان عن نيته خوض الانتخابات، وبات الزمالك ساحة للحرب، حيث أصدر منصور قرارًا بمنع دخول سليمان النادي، في خطوة تصعيدية من الرئيس الحالي لثاني أكبر الأندية الجماهيرية في مصر والوطن العربي.

وبات كلاهما يحارب الآخر من خلال المنبر الإعلامي، حيث يرى سليمان أن منافسه هو السبب الرئيسي في الوضع الصعب الذي مر به النادي خلال الفترة الأخيرة، وتسبب في خسارة الألعاب الجماعية للعديد من الألقاب، وعلى رأسها كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى، حيث خسر فريق الكرة لقبي الدوري والكأس وودع بطولة إفريقيا مبكرًا.

ويسعى سليمان لانتشال الزمالك من الفشل الإداري الذي يعاني منه، وذلك وفقًا لما صرح به في العديد من وسائل الإعلام، فيما هاجم منصور، سليمان واصفًا إياه بـ«الحرامي» الذي لا يصلح لرئاسة القلعة البيضاء.