الليلة.. انطلاق دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مساء اليوم الثلاثاء، صوب القارة العجوز لمتابعة مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي تنطلق الليلة بإقامة 8 مباريات في المجموعات من الأولى إلى الرابعة.

وتضم المجموعة الأولى أندية مانشستر يونايتد (إنجلترا)، سسكا موسكو (روسيا)، بنفيكا (البرتغال)، بازل (سويسرا)، ويستضيف بنفيكا نظيره سسكا موسكو، فيما يحل فريق بازل ضيفًا على فريق مانشستر يونايتد.

فيما تضم المجموعة الثانية أندية بايرن ميونيخ (ألمانيا)، أندرلخت (بلجيكا)، سيلتك (اسكتلندا)، باريس سان جيرمان (فرنسا)، ويخرج بطل فرنسا لمواجهة فريق سيلتك، ويحل أندرلخت ضيفًا على بايرن ميونيخ.

وتحظى هذه المجموعة بمتابعة خاصة؛ حيث يتواجد عملاقين من عمالقة الكرة الأوروبية هما بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الذي تنتظر جماهير الكرة لمشاهدته في البطولة القارية بعد التدعيمات الكبيرة التي حظى بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ونجح النادي الباريسي في إتمام صفقتين تاريختين بضم البرازيلي نيمار داسيلفا، من صفوف برشلونة الإسباني بصفقة بلغت 222 مليون يورو، والفرنسي كليان مبابي، مقابل 180 مليون يورو.

وتضم المجموعة الثالثة أندية تشيلسي (إنجلترا)، روما (إيطاليا)، أتلتيكو مدريد (أسبانيا)، كارباكا اجدام  (إذربيجان)، ويستهل البلوز حامل لقب الدوري الإنجليزي مستهل مشواره في البطولة بمواجهة بطل إذربيجان على ملعبه «ستامفورد بريدج»، ويحتضن ملعب «الأوليمبيكو» بالعاصمة الإيطالية روما، مباراة الذئاب وأتلتيكو مدريد.

المجموعة الرابعة برشلونة (إسبانيا)، يوفنتوس (إيطاليا)، أوليمبياكوس (اليونان)، سبورتينج لشبونة (البرتغال)، برشلونة يستضيف يوفنتوس في واحدة من أقوى مباريات الجولة الأولى، ولشبونة يحل ضيفًا على بطل اليونان.

الجدير بالذكر أن جميع مباريات اليوم، تقام في التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباريات عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية.