أخبار الرياضة

اكشن يادوري يؤكد انتقال محمد صلاح الي اتحاد جدة .. التلفزيون السعودى يؤكد الانتقال برغم رفض كلوب

اكشن يدوري يؤكد انتقال محمد صلاح الي اتحاد جدة .. التلفزيون السعودى يؤكد الانتقال برغم رفض كلوب

سيتم خلال الفترة المقبلة حسم موقف النجم المصري محمد صلاح من الانتقال لنادي جدة فقد اعلن نادي ليفربول عن انه لم يتم الانتقال مو لاي نادي اخر ومن خلال مقالنا سنتعرف على انتقال محمد صلاح الي اتحاد جدة.

انتقال محمد صلاح الي اتحاد جدة

هناك عدد من الاخبار الغير مؤكدة حول اتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، كما ان بعض من الصحفف الاوربية تتحدث حول انه تم رفض ليفربول رحيل النجم المصري وان يورجن كلوب صرح بان اللاعب ليس للبيع ومستمر مع ليفربول. ويوجد الصحيفة السعودية أن إدارة الاتحاد أتمت كامل الاتفاق مع محمد صلاح وانه سيتم الانتقال الفوري للنادي.

فقد صرح عن حصة نادى ليفربول من الصفقة وتحديد مطالبه المالية، حيث ان نادي الاتحاد يضغط بقوة للحصول على توقيع نادى ليفربول، لكي يتم الانتقال من نادي ليفربول لنادي جده.

محمد صلاح وانتقاله للدوري السعودي

فقد اكد ان مباراة نيوكاسل ستكون الأخيرة للنجم المصري مع ليفربول هي ستكون من اخر المباريات مع النادي وبعدها سيتم بالقيام بالفحوصات الطبية، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد. فقدج كانت التصريحات الأخيرة ليورجن كلوب بأن ناديه لم يصل له عرض رسمى من نادي الاتحاد.

اقرا أيضًا: محمد صلاح قريب من الانتقال من اتحاد جدة قبل اغلاق المركاتو الصيفي

عرض اتحاد جدة للنجم محمد صلاح

قد قدم عرضا مغريا للحصول على محمد صلاح فقد اعلن عن تقديمه عرض بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً وانه يعتبر من اكثر اللاعبين اجرًا اكثر من اللاعب رونالدو فقد جاء تصريح من قبل مدرب ليفربول وصرح انه لم يأت أى أحد إلى ليستشيرني عن هذا الأمر من الأساس.

زر الذهاب إلى الأعلى