أخبار التعليم

هُنــا.. moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية

يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات في المحافظات السورية عن moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية عقب الإنتهاء من أداء الإمتحانات التي إنتهت الشهر الجاري في جميع المقرات واللجان علي مستوي سوريا وتجري حاليًا أعمال تصحيح الدفاتر تمهيدًا لإعلان نتائج التاسع سوريا حسب الأسم ورقم الإكتتاب من خلال الدخول علي رابط موقع وزارة التربية السورية.

نتائج التاسع سوريا 2023

وأدي الآلاف من الطلاب والطالبات  الامتحانات العامة للشهادتين الإعدادية والثانوية الشرعية في سوريا، حيث يوجد حوالي 8000 طالباً في الشهادة الإعدادية الشرعية موزعين على 94 مركزاً امتحانياً، وحوالي 1500 طالباً وطالبة في شهادة الثانوية الشرعية موزعين على 35 مركزاً امتحانياً، وقد تابعت غرف العمليات المركزية والفرعية بالمحافظات بشكل مباشر واقع العملية الامتحانية ونحن في إنتظار إعلان نتائج التاسع سوريا خلال الأيام القادمة عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية السورية والذي سيتم تحميل نتيجة التاسع سوريا عليه فور إعتمادها رسميًا.

رابط استخراج نتائج التاسع سوريا 2023

ونقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتائج التاسع سوريا، حيث سيتم الإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا عن طريق الإعلان على الموقع الرسمي لوزارة التربية، ويمكن للطلاب الاطلاع على نتيجتهم عن طريق إدخال رقم الجلوس أو البحث بالاسم من خلال إتباع الخطوات التالية:

أولًا: تسجيل الدخول علي موقع وزارة التربية السورية.

ثانيًا: ثم عليك النقر علي كلمة نتائج التاسع سوريا.

ثالثًا: ثم عليك تحديد التخصص.

رابعًا: ثم عليك إدخال رقم الإكتتاب والأسم.

خامسًا: إدخال اسم المدرسة والنقر علي كلمة بحث لمعرفة نتائج التاسع سوريا 2023.

نتائج الصف التاسع سوريا 2023

من المقرر أن تعلن وزارة التربية السورية، نتائج الصف التاسع سوريا 2023 عقب إنتهاء إجازة العيد الأضحي المبارك، وفور الإنتهاء من أعمال التصحيح لإجابات أبنائنا الطلاب والطالبات في مرحلة التعليم الأساسي بجميع المحافظات السورية.

موعد إعلان نتائج التاسع سوريا 2023

ويمكن متابعة المواقع الرسمية لوزارة التربية السورية، ووسائل الإعلام المحلية للحصول على أحدث المعلومات حول موعد إعلان نتائج الصف التاسع في سوريا، ويجب الانتظار حتى يتم الإعلان الرسمي عن النتائج.

موقع التربية السورية نتائج التاسع سوريا 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن استكمال عمليات تصحيح امتحانات الصف التاسع لعام 2023 في جميع المحافظات السورية، مشيرة إلي إنه تم إجراء الامتحانات الرسمية في الفترة من يوم الاثنين وحتى يوم 15 مايو من العام الجاري.

نتيجة التاسع سوريا 2023 حسب الاسم

تعلن وزارة التربية السورية، خلال الأيام القادمة نتيجة التاسع سوريا لمعرفة التعليم الأساسي والإعدادي الشرعية التي أدي فيها الطلاب الإمتحانات مع بداية الشهر الجاري من العام الحالي حسب ما البيان الرسمي للوزارة عبر صفحتها الرسمية فيس بوك.

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2023

اقترب موعد إعلان نتائج التاسع سوريا 2023 عبر الموقع الرسمي فور الإنتهاء من أعمال إدخال درجات الطلاب في الحاسوب بالكنترولات المخصصة تمهيدًا لإعلان نتائج التاسع إلكترونيًا خلال الأيام القادمة وفور إعتماد وزير التربية السوري نتيجة شهادة التعليم الأساسي.

زر الذهاب إلى الأعلى