بالفيديو.. صلاح يسجل في تعادل ليفربول أمام واتفورد

شارك الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، فريقه لحصد أول نقطة له بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» عقب تعادله أمام مضيفه واتفورد، بنتيجة 3/3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «فكياراج رود» ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة التي يحمل لقبها فريق تشيلسي.

تقدم أصحاب الملعب والجمهور في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول عن طريق ستيفانو أوكاكا، وعادل ساديو ماني النتيجة لصالح الريدز في الدقيقة 29 من زمن نفس الشوط، وعاد واتفورد للتقدم من جديد في الدقيقة 31 من أحداث شوط اللقاء الأول الذي انتهى بتقدم واتفورد 2/1.

وتمكن محمد صلاح، بعد مرور عشر دقائق من أحداث شوط المباراة الثاني من الحصول على ركلة جزاء لصالح فريقه سددها البرازيلي روبيرتو فيرمينو، معلنًا عن معادلة النتيجة لتصبح 2/2، وعاد الفرعون المصري بعد مرور ثلاث دقائق ليضع بصمته الأولى في الدوري الإنجليزي، ويضع فريقه في المقدمة، لتصبح النتيجة 3/2 لصالح ليفربول.

وترك صلاح، الذي بدأ المباراة أساسيًّا، وقدم مباراة رائعة، وكان مصدر قلق دائم لدفاع واتفورد حتى الدقيقة 86 من عمر المباراة. وفي محاولة من الألماني يورجن كلوب للحفاظ على تقدمه، أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث عاقبه واتفورد كلوب على تراجعه بهدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق ميجيل بريتوس، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

ومنح التعادل كلا الفريقين نقطة في مستهل مشواره بالبطولة، ليصبح الريدز في المرتبة الثانية برصيد نقطة خلف أرسنال المتصدر برصيد 3 نقاط، ويأتي واتفورد في المرتبة الثالثة بنفس عدد نقاط ليفربول.

هدف صلاح