أخبار الفن

استعد من الآن .. تردد قناة الفجر الجزائرية مسلسل عثمان 136// الإعلان الثاني من ح136 الموسم الخامس

قناة الفجر الجزائرية مسلسل عثمان 136، أصبح تردد قناة الفجر الجزائرية موضع بحث لدى الكثير من الأفراد في الآونة الأخيرة، وذلك لأن هذه القناة تقوم بعرض مسلسل عثمان الذي يتابعه العديد من المشاهدين، و ليتمكن المشاهدون من متابعة المسلسل بجودة عالية وبدقة لا بد من أن يقوموا بتحميل القناة على التلفاز وضبطها من خلال القمر الصناعي نايل سات، و سنتعرف في هذا المقال على ترددات قناة الفجر الجزائرية، تابعونا.

قناة الفجر الجزائرية مسلسل عثمان 136

يمكن متابعة حلقات الموسم الخامس من المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان عبر قناة الفجر الجزائرية من خلال تحميلها وضبطها على جهاز التلفاز من خلال الترددات الآتية:

  • تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي النايل سات هو 12034، معدل استقطاب القناة عمودي، ومعامل تصحيح الخطأ للقناة هو ¾، معدل ترميز  القناة هو 27500.
  • ويجدر الإشارة إلى أن تردد النايل سات هذا يُمْكن المشاهدين من متابعة كافة حلقات المسلسل بجودة عالية كل يوم، وبدون انقطاع للبث.
قناة الفجر الجزائرية مسلسل عثمان 136
قناة الفجر الجزائرية مسلسل عثمان 136

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

حاز المسلسل التركي قيامة عثمان على إعجاب الكثير من الجماهير والمشاهدين، حيث يعرض المسلسل حقبة تاريخية رائعة بشكل درامي مثير وممتع.

كما تعرض قناة الفجر مسلسل قيامة عثمان التركي في الساعة الثامنة مساءاً من كل يوم خميس بتوقيت دولة مصر.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن قناة الفجر الجزائرية تقوم بعرض مجموعة أخرى من المسلسلات الدرامية  المتنوعة، التي ستنال إعجاب المشاهدين في مختلف البلدان.

زر الذهاب إلى الأعلى