مهاجم ريال مدريد في مانشستر يونايتد مقابل 70 مليون إسترليني

أكدت بعض التقارير الصادرة في وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس، أن مسؤولي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي توصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم في فريق ريال مدريد الإسباني بشأن انتقال الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم الأخير إلى صفوف الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “صن” الإنجليزية، فإن مسؤولي الفريق الإنجليزي رفعوا العرض السابق لضم موراتا إلى 70 مليون إسترليني، بعدما رفض بطل أوروبا عرضهم الأول المقدر قيمته بـ60 مليون إسترليني.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن رغبة المهاجم الإسباني حسمت الأمور لصالح الشياطين، وقربت وجهة نظر الناديين بشأن القيمة المالية للصفقة بعدما تمسك مسؤولو بطل أوروبا بالحصول على 80 مليون إسترليني للتخلي عن خدمات مهاجمهم لصالح الشياطين الحمر، إلا أن رغبة اللاعب جعلت مسؤولي ناديه يقدمون تنازلات من أجل السماح له بالرحيل إلى ملعب الأحلام.

كما بات الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، قريبًا من الانتقال إلى صفوف أرسنال الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أبدى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية رغبته في ضم اللاعب، ليصبح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد مطالبًا بتدعيم خطوطه الأمامية بقوة عقب رحيل الثنائي الهجومي الذي يمتلكه.

ومن المقرر أن يستفيد النادي الملكي بالأموال التي سيجنيها من وراء بيع بنزيما وموراتا، في الصفقتين التي يرغب في ضمهما من الدوري الألماني، حيث أكدت بعض التقارير أن بطل الليجا الإسبانية يرغب في ضم البولندي ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وصيف هدافي البوندسليجا برصيد 30 هدفًا، والجابوني أوباميانج، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند وهداف الدوري الألماني في نسخته الأخيرة برصيد 31 هدفًا.