محرز على رادار يوفنتوس.. وبايرن ينضم للراغبين في التعاقد مع سانشيز

تسابق الأندية الأوروبية الزمن من أجل توفير احتياجاتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل الدخول في فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد 2017/2018، وأشعلت بعض الأسماء التي قدمت مردودًا طيبًا خلال الموسم المنتهي الميركاتو الصيفي، حيث تسعى العديد من الأندية للظفر بخدماتها، وسيبقى المقابل المالي العامل الرئيسي لحسم هذه الصفقات.

كشفت صحيفة “ذاصن” الإنجليزية اليوم الثلاثاء، أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أبلغ إدارة ناديه بإمكانية انتقال البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب الفريق، بعدما وجد بديله.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن الإيطالي لورينزو إينسيني، لاعب فريق نابولي الإيطالي، سيكون الأقرب لخلافة هازارد، الذي يستعد للرحيل إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتستعد إدارة النادي اللندني لتقديم عرض رسمي إلى نادي نابولي من أجل الظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ26 عامًا، مقابل 45 مليون إسترليني.

وسبق للجناح الإيطالي أن تدرب تحت قيادة أنطونيو كونتي، حينما كان مدربًا للمنتخب الوطني الإيطالي الأول.

ويمتد عقد لورينزو إينسيني مع نابولي حتى صيف 2022، وتمكن إينسيني من تسجيل 20 هدفًا في الكالتشيو الإيطالي في نسخته الأخيرة التي ظفر بها يوفنتوس، على الرغم من كونه لاعب جناح وليس رأس حربة صريحًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الراتب المتوقع أن يحصل عليه نجم نابولي مع البلوز قد يتخطى حاجز الـ200 ألف إسترليني في الأسبوع.

وسبق لإدارة النادي اللندني أن حاولت إقناع هازارد بالبقاء في ملعب “ستامفورد بريدج” مقابل رفع راتبه الأسبوعي إلى 300 ألف إسترليني ليصبح الأعلى أجرًا في الفريق، إلا أن اللاعب لديه رغبة في خوض تجربة جديدة مع بطل أوروبا.

بايرن ميونيخ يزاحم أرسنال على صفقة سانشيز

انضم فريق بايرن ميونيخ الألماني للأندية الراغبة في الظفر بخدمات التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي خلال الميركاتو الجاري.

ووفقًا لصحيفة “الديلي ميرور” فإن يوفنتوس يسعى إلى إفساد انتقال صاحب الـ28 عامًا إلى صفوف مانشستر سيتي، وتحويل وجهته إلى ملعب “إليانز أرينا” بدلًا من ملعب “الاتحاد”.

وحاول أرسنال إغراء اللاعب براتب أسبوعي قدره 130 ألف إسترليني لإقناعه بالبقاء في ملعب “الإمارات” إلا أن اللاعب أكد أنه غير سعيد مع المدفعجية، ويرغب في الرحيل.

وتقدم مانشستر سيتي بعرض رسمي قيمته 50 مليون يورو للظفر بخدمات سانشيز، الذي يتبقى له موسم في عقده مع أرسنال الذي يحاول تمديد تعاقده مع اللاعب، وفي حالة فشل في ذلك، سيحاول تحقيق أكبر استفادة من بيعه، على الجانب الآخر رصد بايرن ميونيخ 40 مليون إسترليني لضم اللاعب وجعله الأعلى أجرًا في الفريق.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أكدت أنه في حالة تقارب العروض المقدمة من بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي، سيفضل النادي عرض الفريق الألماني، لتفويت الفرصة على أحد منافسيه في الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه.

صراع ثلاثي على النجم الجزائري

انضم فريق جديد للأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فبعدما انحصر الصراع على ضم اللاعب بين فريق تشيلسي وأرسنال الإنجليزيين، أكدت “ذاصن” أن فريق يوفنتوس بطل إيطاليا ووصيف بطل أوروبا يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، الذي أصدر بيانًا رسميًّا يؤكد من خلاله رغبته في الرحيل عن الذئاب.

وانضم صاحب الـ26 عامًا إلى ليستر في صيف 2014 قادمًا من لاهارف مقابل 400 ألف إسترليني، قبل أن يتألق، ويقود ليستر للفوز بالدوري الإنجليزي موسم 2015/2016 لأول مرة في تاريخه، ويتوج في هذا الموسم بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، ويرتفع سعره ليصل إلى 30 مليون إسترليني.