فيراتي يرغب في الانتقال إلى برشلونة.. وهارت بديلًا لدي خيا في مانشستر

أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن فريق مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الإنجليزي جوهارت، حارس جاره مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي اهتمام الشياطين الحمر بحارس المان سيتي بعدما اقترب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، من الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة تبادلية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعرضت الإدارة الإنجليزية للمان يونايتد على مسؤولي ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا، الحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم مقابل دفع 175 مليون يورو، بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات حارسها الإسباني الذي يسعى ريال مدريد للظفر بخدماته منذ فترة طويلة.

ويعد المان يونايتد ثاني الأندية الإنجليزية الراغبة في التعاقد مع حارس الأسود الثلاثة، بعدما سبق وأبدى وست هام يونايتد رغبته في ضمه، إلى جانب العرض القادم من بنفيكا البرتغالي.

ومن إنجلترا إلى فرنسا حيث أبلغ الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إدارة ناديه برغبته في الرحيل من ملعب «حديقة الأمراء» من أجل الانتقال إلى صفوف برشلونة، بطل كأس ملك إسبانيا.

صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، أفادت بأن صاحب الـ24 عامًا، أبلغ إدارة ناديه أنه لن يعد مجددًا إلى باريس، وأنه يرغب في السفر إلى برشلونة من أجل توقيع العقود.

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني يرغب في الظفر بخدمات الشاب الإيطالي، حيث يرى فيه أفضل من يخلف إنيستا، قائد برشلونة الذي اقترب من الرحيل عن صفوف البارسا.

وأشارت التوتو ميركاتو، إلى أن صفقة انتقال النجم الإيطالي من صفوف فريق العاصمة الإيطالية باريس، سيكلف خزائن النادي الإسباني 100 مليون يورو.