صفقة مجنونة تلوح في الأفق بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

كشفت بعض التقارير في الصحف الإيطالية، اليوم الأحد، عن مفاجأة من العيار الثقيل، ستكون حديث وسائل الإعلام العالمية وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مفادها وجود صفقة تاريخية بين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي ستتقدم بعرض رسمي، تطلب فيه استعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الشياطين الحمر السابق، بالإضافة للحصول على خدمات موراتا، مهاجم الريال مقابل 200 مليون يورو، كما ستطلب الحارس الإسباني للشياطين ديفيد دي خيا، الذي يرغب الريال في الظفر بخدماته.

وقالت كالتشيو ميركاتو إن الشرط الجزائي الكبير في عقد أفضل لاعب في العالم مع بطل أوروبا، والذي يقدر بمليار دولار، لن يمنعه من الرحيل عن قلعة «سانتياجو برنابيو»، بعدما أبدى رغبة في عدم البقاء في صفوف الملكي، بعد المشاكل الأخيرة التي حدثت له مع الحكومة الإسبانية؛ بسبب الضرائب الباهظة التي فرضت عليه.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن ريال مدريد على استعداد للتنازل عن خدمات الدولي البرتغالي بقيمة 150 مليون يورو. وهم يتطلعون أيضًا للحصول على ما يقرب من 90 مليون يورو لموراتا، وتنتظر الجماهير الشغوفة بكرة القدم رد العملاق الإسباني على هذه الصفقة التبادلية.

وأشارت الكالتشيو إلى أن كريستيانو رونالدو أبلغ زملاءه في ريال مدريد أنه سيغادر ملعب سانتياجو برنابيو قريبًا، ولكن لم يفصح لأحد عن وجهته المقبلة، حيث هناك العديد من الأندية التي أبدت رغبتها في ضمه، وعلى رأسها باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا والمملوك لرجل الأعمال القطري الشهير ناصر الخليفي، صاحب شبكة بي إن سبورت الرياضية القطرية.

ويستعد النجم البرتغالي للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم للقارات، وتواجه البرتغال بطلة أوروبا في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة منتخب المكسيك في مستهل مشوارها بكأس القارات.