تريزيجيه على رادار جلطة سراي

يبدو أن مخطط حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لاستعادة محمود حسن “تريزيجيه” نجم الفريق المحترف ضمن صفوف أندرلخت البلجيكي سيبوء بالفشل، بعدما أبدت بعض الأندية الأوروبية رغبتها في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت بعض التقارير قد تحدثت، أمس الثلاثاء، عن وجود رغبة لدى فريق هامبورج الناشط في الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليجا” في الظفر بخدمات اللاعب، قبل أن ينضم، اليوم الأربعاء، فريق جديد للراغبين في الحصول على خدمات اللاعب وفقًا لما نشره موقع “جول العالمي”.

وأكد الموقع العالمي أن فريق جلطة سراي، رابع الدوري التركي في نسخته الأخيرة وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري برصيد 20 لقبًا، وضع الجناح الدولي المصري ضمن خططه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل لاعب الأهلي الأسبق إلى صفوف أندرلخت البلجيكي خلال موسم 2015/2016 على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر العملاق البلجيكي تحويل الإعارة إلى بيع نهائي.

قرر أندرلخت إعارة تريزيجيه، خلال الموسم المنصرم 2016/2017، إلى صفوف موسكرون البلجيكي، وتألق اللاعب بشكل كبير، وساهم بشكل قوي في بقاء الفريق في الدوري الممتاز، كما كان أحد العناصر المؤثرة في تأهل مصر للمباراة النهائية بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بالجابون.

تألق تريزيجيه مع موسكرون والمنتخب الوطني فتح الباب للحديث عن انتقاله لعدة أندية كبرى في القارة العجوز، وعلى رأسها فريق ليفربول الإنجليزي، قبل أن تتوقف المفاوضات بين اللاعب والعملاق الإنجليزي.

نادي أندرلخت أعلن عقب نهاية الموسم الرياضي 2016/2017 عدم نيته على بقاء تريزيجيه في صفوف الفريق وعرضه للبيع، ولكن حتى الآن لم يتلقَّ النادي البلجيكي أي عروض رسمية لشراء اللاعب، ليفكر الأهلي في استعادته مرة أخرى، قبل أن يتجدد الحديث حول انتقاله لأحد الأندية الأوروبية.