الليلة.. 4 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز

تقام أربع مباريات مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016/2017، والذي توج به الأهلي قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع، حيث يلتقي الإسماعيلي بالداخلية، والزمالك بأسوان، والشرقية بطلائع الجيش، والنصر للتعدين بطنطا، وتقام المواجهات الأربع في الثانية عشر مساءً.

ويستضيف الزمالك صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن مصر المقاصة صاحب المرتبة الثانية، فريق أسوان صاحب المرتبة الخامسة عشر برصيد 25 نقطة، على ملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس.

يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز في موقعة اليوم؛ الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي أوجستو أيناسيو، يسعى إلى تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع مصر المقاصة صاحب المرتبة الثانية إلى أربع نقاط والتمسك بما تبقى له من آمال في حصد المركز الثاني الذي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، بينما يسعى الفريق الجانوبي إلى تحقيق الفوز على وصيف النسخة الماضية من المسابقة من أجل الابتعاد خطوة عن منطقة الخطر التي تهدد تواجده في مسابقة الدوري الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حارس: أحمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي، شوقي السعيد “علي جبر”، حسني فتحي.

الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبدالرازق “شيكابالا”، النيجيري ستاني، أحمد رفعت.

الهجوم: باسم مرسي.

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق الإسماعيلي صاحب المرتبة السابعة برصيد 42 نقطة، فريق الداخلية صاحب المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة والذي بات قريبًا من توديع دوري الأضواء والشهرة والهبوط للدرجة الأدنى، على ملعب “الإسماعيلية”.

ويحل فريق طلائع الجيش صاحب المرتبة التاسعة برصيد 40 نقطة، ضيفًا على فريق الشرقية متزيل الترتيب برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر للتعدين الذي يسبقه مركزًا في جدول الترتيب، في المباراة التي تجمعهما على ملعب “بنها الرياضي”، يدخل فريق الشرقية رافعًا شعار لا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يسعى الشراقوة لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات المتبقية لهم في المسابقة من أجل تفادي الهبوط.

ويلعب فريق النصر للتعدين صاحب المركز السابع عشر ما قبل الأخير برصيد 23 نقطة، مع فريق طنطا صاحب المرتبة الرابعة عشر برصيد 26 نقطة، على ملعب “أسوان”، ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الانتصار، في ظل الصراع الشرس على البقاء وعدم مغادرة دوري الأضواء والشهرة.