استعدادًا للموسم الجديد.. خمسة أفارقة بقائمة الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية نجاح فريقه في إبرام بعض الصفقات استعدادًا للموسم الجديد، لكن المفاجأة كانت في ضم ثنائي أجنبي، رغم وجود مكان وحيد شاغر بالقائمة، حيث تنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم على عدم وجود أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب بقائمة كل فريق.

وأكد رئيس الزمالك أن فريقه نجح في التعاقد مع الغاني بنيامين أتشيمبونج، لاعب الداخلية، بالإضافة إلى الكونغولي كابونجو كاسونجو، لاعب الاتحاد السكندري، ويسعى الزمالك إلى إبرام صفقتين جديدتين وهما الإيفوراي رزاق سيسيه، لاعب أسوان، وضم النيجيري ستانلي أوهاوتشي، من صفوف دجلة بشكل نهائي.

وفي حالة نجاح الزمالك في إنهاء صفقتي سيسه وستانلي سيصبح لديه خمسة أجانب بقائمته، وأكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك لـ«البديل» أن البرتغالي أجستو أيناسيو، المدير الفني للقلعة البيضاء، طلب من مجلس إدارة ناديه الاستغناء عن خدمات إيمانويل مايوكا، مع نهاية الموسم الجاري، وضم الصفقات التي عرضت عليه.

وأوضح المصدر أن أيناسيو سيحتفظ بخدمات معروف يوسف وستانلي، في حالة نجاح الأبيض في ضمه بشكل نهائي، ويضيف إليهما كابونجو كاسونجو، على أن يعير الزمالك الثنائي سيسيه وبنيامين أتشيمبونج، إلى أحد الأندية المصرية خلال الموسم المقبل.