أخبار مصر

منحة شيخ الأزهر رمضان 2023 وموعد الصرف

منحة شيخ الأزهر رمضان

قرر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بشكل رسمي موافقة على قرار صرف منحة مالية للعاملين في قطاعات مختلفة تابعة لمشيخة الأزهر، باستثناء جامعة الأزهر، تمنح هذه المنحة دعمًا للعاملين في القطاعات المختلفة التي تتبع لمؤسسة الأزهر، نظرًا للظروف الصعبة التي يجتازها المواطنون خلال هذه الفترة في مصر، وسوف نقدم لكم كافة التفاصيل عن منحة شيخ الأزهر رمضان 2023 وموعد الصرف، تابعونا.

منحة شيخ الأزهر رمضان 2023
منحة شيخ الأزهر رمضان 2023 وموعد الصرف

منحة شيخ الأزهر رمضان 2023 وموعد الصرف

مع اقتراب أيام الشهر المبارك، يزداد الإنفاق في البيوت المصرية لاستقبال الضيوف وإعداد كافة المستلزمات، بالإضافة إلى استعدادات للاحتفال بعيد الفطر وأمور أخرى ضرورية.

تم تخصيص مبلغ نقدي من قبل شيخ الأزهر لمنحة مالية عينية بمناسبة شهر رمضان في عام 2023، بسبب زيادة الطلبات على المواد الاستهلاكية في المنازل والاستعدادات لشهر الصوم، حيث يعاني الجميع من ارتفاع تكاليف هذا الشهر وسط ظروف صعبة.

تعود العاملين في مشيخة الأزهر انتظار المنح والمساعدات التي يقدمها المشيخة بصفة منتظمة خلال شهر رمضان المبارك، الذي يشكل شهرًا للخيرات والبركات والفرح، إضافة إلى أنه شهر القرآن الكريم.

قيمة المنحة وموعد صرفها

تشير إلى أن قيمة المبلغ الذي سيعطى للموظفين كمساعدة بمناسبة شهر رمضان المبارك ستكون (1200 جنيه مصري)، وهذه القيمة ستقسم على كل فرد في القطاعات.

سيتم إطلاق المنحة الخاصة بهم خلال الأيام المباركة، ولكنهم لم يعرفوا بعد متى سيتم صرفها بالضبط للذين يعملون في الحكومة.

زر الذهاب إلى الأعلى