23 دولة تؤكد مشاركتها في كأس العالم للخماسي الحديث بالقاهرة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أكدت 23دولة مشاركاتها في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث، التي تستضيفها القاهرة في الفترة من 21 مارس وحتى 27 من نفس الشهر، على ملاعب «ستاد القاهرة الدولي».

وجاءت قائمة الدول التي أكدت حضورها للقاهرة وفقًا للبيان الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة عبر موقعه الرسمي على النحو التالي: النمسـا وبلغـاريـا وبيـلاروسـيا والتشـيك وفرنسـا وألمـانيـا وإنجلتـرا والمجــر وجواتيمـالا والمجـر والهنــد وإيطـاليـا وأيرلنـدا واليـابــان وكازاخسـتان ولاتفيـا وليتـوانيـا وبـولنـدا وروسـيا وجنـوب إفريقيـا وسـويسـرا وأوكرانيـا، بالإضـافـة إلـى مصـر الدولـة المنظمـة.

وبلغ عدد المشاركين في البطولة على صعيد جميع المنتخبات 142 لاعبًا ولاعبة، بواقع 75 لاعبًا، و67 لاعبة، و90 إداريًّا ومدربًا.

وتشارك مصر بـ24 لاعبًا ولاعبة من أصل 142، بواقع 12 لاعبًا و12 لاعبة، هم: ياسـر حفنـي وإسـلام حامـد وشـريـف ياسـر وشـريـف نظيـر وعبد الرحمـن قرنـي وأحمـد حسـام وأحمـد أسـامـة ومهنـد طـارق ومهنـد ياسـر وعلـي الديـن شـريـف وعمـر هانـي وشهـاب الديـن أشـرف. واللاعبــات: هايـدي عـادل وسـلمـى أيمـن ومريـم عامـر وسـندس طـارق وريـم ياقـوت ونـوريـن بـولـس ونـاديـن يـوسـف وهنـا إيهـاب ونـور عبـاس ونوران جمـال الديـن ومايـا عبـد الله ونـدى جمـال الديـن .

وتقدمت منتخبات بيلاروسيا وأيرلندا وجواتيمالا وسويسرا بطلب إلى الاتحاد المصري للعبة؛ من أجل السماح لها بخوض معسكر تدريبي في القاهرة قبل انطلاق منافسات المونديال.

ومن المقرر أن يصل وفد من الاتحاد الدولي للعبة للقاهرة؛ لحضور منافسات البطولة، ويترأس ذلك الوفد كلاوس شورمان، رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث.