أخبار التعليم

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة توجيهي الأردن 2023

الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة

يستمر الطلاب والطالبات في الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية في البحث عن رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة توجيهي الأردن 2023 ، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفعيل الرابط الذي يتيح الاستعلام عن الأرقام الخاصة بالجلوس التوجيهي، أكدت وزارة التربية في الأردن أن الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على أرقام جلوسهم من خلال هذا الرابط الإلكتروني، وعلى الجميع الدخول على الرابط المعلن عنه بأسرع وقت ممكن لمعرفة أرقام جلوسهم.

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة توجيهي الأردن 2023

يجب على طلاب وطالبات الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية اتباع بعض التدابير للحصول على أرقام جلوس توجيهي الأردن 2023، مثل

  • يمكن الولوج إلى صفحة إدارة الامتحانات والاختبارات على موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن.
  • ثم إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • ثم إدخال تاريخ الميلاد الخاص بالطالب.
  • ثم النقر علي خانة “تسجيل الدخول” الذي يظهر على الشاشة.
  • سيتم عرض رقم مقعد الطالب أو الطالبة على الشاشة فوراً.

جدول امتحانات توجيهي الأردن 2023

أخرجت وزارة التعليم الأردنية جدول امتحانات توجيهي الأردن لعام 2023، حيث أشارت الوزارة إلى أن الامتحانات ستكون عبارة عن جلستين، وستبدأ الجلسة الأولى في الساعة العاشرة صباحًا، وبعد ذلك تبدأ الجلسة الثانية في الساعة الواحدة ظهرًا، كما سيقوم الطلاب بالبدء في امتحاناتهم من خلال اختبار مادة التربية الإسلامية.

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة
رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة توجيهي الأردن 2023

موعد امتحانات توجيهي الأردن 2023

صدر بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم في الأردن الشهر الماضي، حيث تم الإعلان عن موعد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 بأقسامها العلمية والأدبية. وأكدت الوزارة أن جميع الامتحانات ستنطلق يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2023، وستنتهي يوم 25 يوليو 2023.

تستحق الإشارة إلى أن اختبارات الثانوية العامة في الأردن تحظى بانتباه كبير من الحكومة والشعب في جميع المحافظات الأردنية نظرًا لأهميتها الكبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى