أخبار التعليم

من هُنا.. tawjihi.jo رابط نتائج توجيهي الأردن 2023 برقم الجلوس

دقائق قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم، نتائج الثانوية العامة ( التوجيهي) للعام 2023، عبر الموقع الرسمي نتائج توجيهي الأردن 2023 برقم الجلوس، بعد الإنتهاء من أعمال التدقيق والمراجعة للدرجات لإجابات الطلاب في مرحلة الثانوية العامة في الأردن الدورة الأولي وخلال السطور التالية، نتناول معكم خطوات الإستعلام عن tawjihi.jo رابط نتائج توجيهي الأردن 2023 برقم الجلوس.

tawjihi.jo رابط نتائج توجيهي الأردن 2023 برقم الجلوس

وخلال البيان الصحفي الصادر عن الوزارة، قالت أنه يمكن للطلبة الاطلاع على نتائج توجيهي الأردن بدءًا من الساعة الرابعة من مساء الأربعاء على الرابط الإلكتروني (www.tawjihi.jo).

واشارت الوزارة، إلي أنيعقد  وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، مؤتمرا صحفيا الساعة 6 من مساء الأربعاء، لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2023 / الامتحان العام، في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، حيث شارك في امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة لعام 2023 / الامتحان العام، 189410 مشتركين، منهم 126271 من الطلبة النظاميين، و63139 من طلبة الدراسة الخاصة.

رابط الإستعلام عن نتائج التوجيهي ف الأردن 2023

ويمكن للطلاب في المرحلة الثانوية العامة، الإطلاع علي نتائج التوجيهي في الأردن من خلال الدخول علي الرابط التالي لمعرفة النتائج بكل سهولة ويسر:

1- قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية عند صدور النتائج المرتقبة، يمكنك العثور على رابط الموقع عبر البحث في محرك البحث عن “وزارة التربية والتعليم الأردنية“.

2- بعد الوصول إلى الموقع الرسمي، ابحث عن قسم أو صفحة مخصصة لنتائج امتحان التوجيهي للعام الحالي 2023.

3- عند العثور على الصفحة المناسبة، ستحتاج عادةً إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل رقم الجلوس والرقم الوطني للطالب.

4- بعد إدخال المعلومات المطلوبة، قد تظهر لك النتيجة مباشرة على الصفحة أو يمكنك تنزيل النتيجة كملف PDF.

5- إذا كان هناك أي مشاكل أو استفسارات، يمكنك التواصل مع وزارة التربية والتعليم الأردنية أو المراجعة المدرسية المختصة للحصول على المساعدة والتوجيه اللازم.

زر الذهاب إلى الأعلى