بالفيديو.. الزمالك يضع قدمًا في دور الـ16 بالفوز على بطل الكاميرون

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

قاد البوركيني محمد كوفي فريق الزمالك إلى فوز هام للغاية خارج ملعبه على مضيفه يونيون سبورتيف دوالا الكاميروني، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب البوركيني محمد كوفي مدافع الأبيض، في الدقيقة 58 من عمر المباراة بتسديدة قوية للغاية من خارج منقطة  الجزاء.

الفوز قرب الزمالك من دور الستة عشر بدوري الأبطال البطولة التي ودعها مبكرًا خلال النسخة الأخيرة، بعدما حقق الفوز ذهابًا على بطل الكاميرون.

سيطر فريق يونيون سبورتيف دوالا على مجريات الأمور في شوط المباراة الأول، وأتيحت له العديد من الفرص أمام مرمى أحمد الشناوي لكن رعونة مهاجمية ودفاع الزمالك حالو دون وصول الكرة إلى شباك القلعة البيضاء، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

تبادل الزمالك الهجمات مع بطل الكاميرون خلال شوط المباراة الثاني، واستطاع أن يخطف هدفا ثمينا يمنحه الأفضلية ويضع فريق يونيون تحت الضغط، باقدام مدافعه البوركيني محمد كوفي في الدقيقة 13 من أحداث شوط المباراة الثاني.

حاول الفريق الكاميروني معادلة النتيجة لكن دون جدوى لينتهي أحداث شوط المباراة الثاني والمباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم 19 من الشهر الجاري، على ملعب «بتروسبورت» بالتجمع الخامس.