غضب الأندية المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة لغياب الجماهير

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

انطلقت اليوم البطولة الإفريقية للأندية في الكرة الطائرة، والتي يستضيفها نادي الزمالك، بالتنسيق مع الاتحاد المصري للكرة الطائرة، في الفترة من 23 مارس الجاري وحتى 1 إبريل المقبل، وبمشاركة 24 ناديًا، تتنافس على الفوز بالبطولة؛ للوصول إلى كأس العالم للأندية.

وتشارك مصر بأربعة أندية، وهي: الأهلي حامل لقب البطولة وصاحب الرقم القياسي في الفوز بها برصيد 11 مرة، والزمالك الفريق المضيف، وسموحة السكندري، وفريق الجيش.

وعقد الاتحاد المصري للكرة الطائرة أمس مؤتمرًا صحفيًّا بحضور الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة ورؤساء الوفود المشاركة، وتخلل المؤتمر قرعة البطولة التي أسفرت عن أربع مجموعات يترأسها الأهلي والزمالك وسموحة وفريق الترجي التونسي، أحد الأسماء المرشحة للفوز باللقب.

وأكد مسؤولو الاتحاد المصري أن البطولة ستقام بدون جماهير؛ بسبب الأوضاع الأمنية التي تمر بها مصر خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها استشهاد 15 جنديًّا في سيناء، والاكتفاء بحضور 100 شخص لكل فريق مشارك في البطولة.

من جانبها أبدت الوفود المشاركة في البطولة غضبها من قرار الاتحاد المصري بخوض البطولة بدون جمهور، وعلى رأسها الوفد الليبي، الذي أكد أن الجالية الليبية في مصر تأمل في مساندة الفرق الليبية المشاركة في البطولة من ملعب المباراة.

وصرح مصدر داخل الاتحاد المصري للكرة الطائرة لـ «البديل» أن «غياب الجماهير تسبب في أزمة كبيرة بين الاتحاد وعدد كبير من الوفود المشاركة».

موضحًا أن «جميع البلدان المشاركة تمتلك جاليات في مصر، تنتظر بشغف أي مناسبة رياضية؛ لمؤازرة فرقها من موقع الحدث. وجاء قرار الاتحاد المصري بمثابة الصدمة لجاليات تلك الدول».