اليوم.. الأهلي يستهل مشواره في أدغال إفريقيا بمواجهة بطل إنجولا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يحل الأهلي في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ضيفًا على فريق ريكريياتيفو الأنجولي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب «باتريس لوفومبو»، في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

يدير المباراة تحكيميًّا الكيني دافيز أوموينو، ولم يسبق للحكم الكيني إدارة أي مباراة للمارد الأحمر من قبل، ولكنه قام بتحكيم مباراة نكانا ريد ديفلز الزامبي والزمالك في دور الـ 16 بدوري الأبطال الموسم الماضي.

ويأمل بطل مصر، بقيادة مدربه الهولندي مارتن يول، في العودة إلى القاهرة بنتيجة إيجابية، تمنحه الأفضلية قبل مباراة الإياب التي ستقام بمصر.

كما يأمل المدرب الهولندي في تحقيق نتيجة إيجابية في أول لقاء له في البطولات القارية. وكان يول قد قاد الأهلي لتحقيق الفوز على مصر للمقاصة في أول مبارياته مع الفريق في بطولة الدوري المصري.

كان المدرب الهولندي قد صرح، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام، أنه جاء إلى مصر من أجل الفوز بجميع البطولات والوصول بالأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية باليابان؛ مما يعني أنه سيخوض جميع مبارياته من أجل الفوز.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب الهولندي لقاء اليوم بتشكيل يضم كلًّا من:

حارس مرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

الدفاع: صبري رحيل – أحمد حجازي – رامي ربيعة – محمد هاني.

الوسط: مؤمن زكريا – عبد الله السعيد – حسام غالي – أحمد فتحي – رمضان صبحي.

الهجوم: ماليك إيفونا.

ويغيب عن الأهلي حسام عاشور، لاعب الوسط المخضرم، بعدما تعرض لشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة مصر للمقاصة الماضية بالدوري.