أخبار الفن

من هي زوجة الفنان مصطفى درويش بطل مسلسل 100 وش “في ذمة الله” 

يسعي الكثير بالوقت الحالي لمعرفة من هي زوجة الفنان المصري الذي انتقل الي رحمة الله تعالي مصطفي درويش وحتي الأن لم يتم الكشف عن سبب الوفاة واكدت الكثير من الصحف العربية ان الوفاة كان طبيعي ولم يكن مصطفي درويش يعاني من أي ازمات وتم الكشف عن الوفاة عقب اذان الظهر بالتحديد وتم تداول الخبر واكد الخبر شقيقة من خلال نشر بوست علي مواقع التواصل الإجتماعي .

وفاة مصطفى درويش بطل مسلسل 100

يعتبر الفنان مصطفى درويش من ألمع الفنانين في الوطن العربي من حيث القاعدة الشعبية التي تميز بها والتي كانت مهمة بشكل واسع من حيث المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي والأدوار التي شارك في أدائها. ضمن الأعمال السينمائية والفنية التي جعلته من الشخصيات المؤثرة في الساحة الدرامية. مصطفى درويش هو الفنان الذي يحمل الجنسية المصرية ، وله دور كبير في العديد من المستويات الإعلامية والفنية التي استند إليها في أدائه.

من هي زوجة الفنان مصطفى درويش

وجدير أن النجم الكبير مصطفي درويش قرر، دخول القفص الذهبي، وأعلن ارتباطه وزواجهة بالزميلة الصحفية “فايدة كامل”، وذلك خلال جو عائلي، اقتصر على الأهل والأقارب فقط ولم يكن احد يعلم ان مصطفي درويش زوج الصحفية فايدة كامل.
يُذكر أن “مصطفى” شارك في العديد من الأعمال القوية والمسلسلات المعروفة ابرزهم مسلسل 100 وش الذي لقي به ترحيب كبير وسطع نجمة من خلال ذلك العمل وايضا مسلسل “حارة اليهود، البيوت أسرار، بعد البداية”.

زر الذهاب إلى الأعلى