60 دقيقة تفصل «يد مصر» عن ريودى جانيرو

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تتجه أنظار عشاق كرة اليد في مصر والوطن العربي، في الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، صوب الصالة المغطاة باستاد القاهرة؛ لمتابعة قمة مصر وتونس، في نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليد الـ22.

المنتخب الوطني تأهل إلى المباراة النهائية عقب تغلبه أمس الجمعة على نظيره الأنجولي، بنتيجة 25/15 في الدور نصف النهائي، بينما تأهل المنتخب التونسي عقب تغلبه على نظيره الجزائري في مباراة مثيرة بنتيجة 27/18.

يأمل الجهاز الفني لفراعنة اليد بقيادة المدرب المخضرم مروان رجب، في استغلال عامل الملعب والجمهور في لقاء اليوم؛ من أجل تحقيق حلم المصريين في الفوز بالبطولة والتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية بريودي جانيرو 2016.

حلم جديد يراود أبناء مروان رجب، فبعد أن ضمن التأهل رسميًّا إلى كأس العالم 2017 التي تستضيفها فرنسا، يأمل في التواجد بريودي جانيرو، مستغلًّا وجود البطولة على أرضه ووسط جماهيره.

وتعول الجماهير المصرية على نجم الفريق المخضرم أحمد الأحمر لاعب نادي الزمالك، بالإضافة إلى الحارس المخضرم كريم هنداوي.

في المقابل يسعى المنتخب التونسي، الذي يضم بين صفوفه العديد من المحترفين في الدوري الفرنسي، إلى الفوز بالبطولة والتأهل لريودي جانيرو.

وفي مباراة أخرى بنفس البطولة، يلتقي المنتخب الجزائري في الخامسة والنصف مساءً بنظيره الأنجولي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويأمل محاربو الصحراء في خطف المركز الثالث، الذي يؤهلهم للمشاركة في بطولة العالم 2017 بفرنسا، بعدما فقدو فرصة التواجد في ريودي جانيرو2016.