رحيل آخر أبطال «القاهرة 30» في دار مسنين

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعلنت نقابة المهن التمثيلة، وفاة الفنان عبد العزيز مكيوي، اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 82 عاما، داخل دار لرعاية المسنين، في مصر الجديدة، ومن المقرر تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة عصر اليوم.

مكيوي.. ممثل مصري ولد عام ١٩٣٤، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1954، ويعتبر ابن العصر الذهبي للسينما التي خسرت استغلال مواهبه.

وشارك مكيوي في أكثر من عمل فني أبرزهم، فيلم «القاهرة 30»، بالإضافة إلى «لا وقت للحب» عام 1963، و«لا تطفئ الشمس» عام 1961.

ومن أبرز أعماله التليفزيونية، دور الأُستاذ رؤوف في خُماسية الساقية، للكاتب الكبير الراحل سعد الدين وهبة، ومسلسل «أوراق مصرية» في عام 2003.