«داعش سيناء» يتبنى تفجير مدرعة ومقتل جندي وإصابة 10 آخرين

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تبنى تنظيم داعش الذي ينشط بمحافظة شمال سيناء، تفجير مدرعة تابعة للشرطة وسط مدينة العريش، في تحدى ورد فعل لحملات الجيش بالمرحلة الثانية من عملية حق الشهيد .

ونشر التنظيم بيان عبر حسابات منسوبة إليه بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “قامت مفرزة من جنود الجماعة باستهداف مدرعة للشرطة المصرية بشارع أسيوط في حي الزهور بوسط العريش، ما أدى إلى مقتل وإصابة من فيه” .

يذكر أن قتل مجند وأصيب 10 آخرون، صباح الأربعاء، إثر تفجير مدرعة كانت تقلهم للعمل في منطقة الزهور جنوب العريش بمحافظة شمال سيناء .

وأعلنت الداخلية في بيان لها “أنه أثناء مرور إحدى المدرعات بحي المساعيد دائرة قسم ثالث العريش، انفجرت عبوة تم وضعها بجانب الطريق، أسفر ذلك عن إصابة ضابط و10 مجندين بجروح وحدوث تلفيات بمقدمة المدرعة” .

وأشارت الوزارة في البيان، أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما توالي الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، دون أن تتهم جهة معينة بالمسئولية عن الهجوم .