أخبار الرياضة

اخر اخبار الزمالك اليوم .. نجم الزمالك يرحل عن الفريق رسمياً .. ساب النادي ومشي

أخبار الزمالك اليوم

اخر اخبار الزمالك اليوم، نجم فريق كرة القدم الأول في نادي الزمالك يقترب من مغادرة الفريق الأبيض، بعدما تلقى عروضًا عديدة من أندية الدوري المصري الممتاز، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز، حيث جاء على النحو التالي.

اخر اخبار الزمالك اليوم

أشار الصحفي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، إلى اقتراب اللاعب البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، من الانتقال إلى صفوف بلدية المحلة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بشكل مجاني.

في برنامجه على قناة النهار، أكمل أمير هشام بالقول: “طلبت بلدية المحلة تعاقد اللاعب مجانًا على سبيل الإعارة، وهناك اتجاه داخل النادي الزمالك للموافقة على رحيله، لكي يحصل على فرصة للعب”.

تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز صعب على فريق البنك الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك المقبلة 

يتجه فريق الزمالك لإجراء مواجهة قوية مع سموحة، في يوم 21 من أكتوبر الحالي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم.

يجب الإشارة إلى أن فريق الزمالك يحتل المركز السابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 5 نقاط، بينما يقع فريق سموحة في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى