حملات الثأر تتواصل في شمال سيناء .. موجهات وهجمات على معاقل «داعش»

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

واصلت قوات الجيش حملاتها للقضاء على عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي الذي ينشط بمحافظة شمال سيناء، أثناء محاولة الهجوم على كمين أمني بالشيخ زويد، حيث نجحت قوات الأمن في صد هجومًا على كمين أمني بمنطقة اللفيتات جنوب الشيخ زويد .

وقال مصدر أمني إن عمليات القصف أسفر عن مقتل 20 من أفراد التنظيم، وإصابة 25 على الأقل .

وأضاف المصدر أن رقيب أول جيش استشهد أثناء استهداف الكمين، والتصدي له، حيث قام أفراد الكمين بالرد على المهاجمين وسط غطاء جوي وقصف من مروحيات الأباتشي .

وقال اللواء علي العزازي مدير أمن شمال سيناء: إن أحد المسلحين أطلق دفعة نيران من سلاحه الآلي من مسافة بعيدة تجاه قسم شرطة الشيخ زويد .

وأضاف العزازي، أن القوات على الفور بادرت بالرد على مصدر إطلاق النيران، موضحًا أن مصدر إطلاق النيران جاء من ناحية حي الترابين جنوب الشيخ زويد .

وتابع عزازي أن قوات الشرطة داهمت اليوم بؤر إجرامية بحي الصفا جنوب العريش، وتم القبض على 20 عنصرًا مشتبها فيهم وجارِ التحقيق معهم، مؤكدًا أن الأمن في شمال سيناء على أهبة الاستعداد لمواجهة أية محاولات إرهابية، وأن الجيش والشرطة رفعا درجة الطوارئ بجميع مدن شمال سيناء .