عربي و دولي

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر مايو 2023 query.gov.ps عبر موقع الاستعلام الحكومي المركزي

رابط فحص المنحة القطرية

يبحث العديد من الأسر أصحاب الحالات الاقتصادية المزرية حاليا عن طريقة فحص صلتهم ببرنامج المنح القطرية عن طريق استخدام محرك البحث Google، خصوصا مع اقتراب التدفق المقرر لصرف هذه المنح لأكثر من 100 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة. من المتوقع أن يبدأ بدءاً من الأيام القليلة المقبلة صرف مبلغ 100 دولار للمستحقين في جميع المراكز والأماكن المعينة لهذا الغرض في أنحاء قطاع غزة، نقدم لكم رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر مايو 2023 query.gov.ps عبر موقع الاستعلام الحكومي المركزي، وكافة التفاصيل، تابعونا.

المنحة القطرية 100 دولار

يطلب مئات المستفيدين معلومات حول المنح القطرية ومواعيد صرفها بصفة منتظمة، حيث يقوم فريق خاص من الأمم المتحدة بإشراف هذه العملية، وبالتعاون مع مختصين من لجنة الإعمار القطرية في غزة، كما يتم الصرف عن طريق المراكز المحددة من الأمم المتحدة، التي يتجاوز عددها 300 مركز تجاري وصيرفة. وتوجد هذه المراكز المنتشرة عبر محافظات غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر مايو 2023 query.gov.ps عبر موقع الاستعلام الحكومي المركزي

سيحين قريباً موعد استلام 100 دولار كمنحة قطرية للجان المخصصة التي توزعها شهرياً على المتضررين في غزة، فإن كنت مهتماً بمعرفة المستفيدين من هذه المنحة، يمكنك زيارة رابط الاستعلام المحدد على الموقع الحكومي المركزي، وإدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية وتاريخ الميلاد.

يتزامن صرف المنحة القطرية لشهر مايو 2023 مع زيارة السفير القطري محمد العمادي إلى غزة، وسيتم إعلان موعد صرف المنحة المستحقة للأسر المتعففة بمبلغ 100 دولار للعائلة فور انتهاء هذه الزيارة.

من خلال الاستفسار، يمكنك اكتشاف الطريقة الإلكترونية لتحديث البيانات، وفي حال واجهت أي مشكلة، يمكنك زيارة المقر الخاص بوزارة التنمية الاجتماعية من الساعة 8 صباحًا إلى الثانية ظهرًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى