العثور على 7 جثث من أهالي سيناء عليها آثار طلقات نارية ملقاة بجانب الطريق

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

مازالت الهجمات الإرهابية التي تشهدها شبه جزيرة سيناء، مستمرة حتى وقتنا الحالي رغم الحملات الأمنية التي تشنها القوات يومياً ورغم إعلان حالة الطوارئ وفرض حظر التجوال لأكثر من شهرين كاملين، فجاءت آخر الأحداث العثور على عدد من الجثث الملقاة بجانب الطريق وعليها آثار طلقات نارية .

حيث صرح مصدر عسكري أنه تم العثور على جثة كل من “محمد برهم”، و”خالد على أبو اصيبع”، و”عبد الخالق أبو حذيفة أبو نوفل”، و”إبراهيم أبو زياد أبو اسبيتة، و”سلامة الشاروخ”، بالإضافة إلى جثة المواطن “إبراهيم. م. ع” بأماكن متفرقة من الشيخ زويد وبالقرب من الطريق الدولي برفح .

وأضاف المصدر أن جميع الجثث التي تم العثور عليها من أهالي المحافظة المدنيين تم قتلهم على أيدي مسلحين مجهولين، وألقوا بجثثهم على طرق رئيسية ولاذوا بالفرار، ومن جانبها شنت قوات الجيش الثاني الميداني المدعومة بقوات وفرق خاصة حملات أمنية مكبرة مدعمة بطائرات الأباتشي والمدفعية على مناطق جنوب مدن الشيخ زويد ورفح والعريش للقضاء عن العناصر التكفيرية .

يذكر أن الجماعات الإرهابية كانت قد اختطفت مساء الأحد، ضابط الشرطة “أيمن عبد الحميد الدسوقي” التابع لشرطة أمن الموانئ بمديرية أمن شمال سيناء، أثناء عودته من عمله بمنطقة الوفاق برفح واقتادوه إلى جهة غير معلومة، وأعلن تنظيم “ولاية سيناء” مسئوليتها عن خطفة علي صفحات التواصل الاجتماعي .

كذلك شهدت سيناء عمليات خطف الكثير من الأهالي علي مدار الأيام القليلة الماضية جاء أخرها اختطاف كل من “سامح سليم” ، “نايف سالم” ، “محمد سلامة” من عائلات قبيلة “السواركة” بدعوة تعاونهم مع الجيش المصري”، بالإضافة إلي اختطاف أحد الشباب من عائلة تدعى “الجغامين” جنوب الشيخ زويد، وحتى الآن لم يتم العثور عليهم .