أخبار الرياضة

“لا تفوتك المباراة” موعد مباراة النصر السعودي والزمالك في كأس العرب للأندية 2023

جميع محبي نادي الزمالك يبحثون عن موعد مباراة النصر السعودي والزمالك، حيث أن نادي الزمالك سوف يواجه نادي النصر السعودي بالبطولة العربية، ويأمل نادي الزمالك في الفوز في هذه المباراة، ومن الجدير بالذكر أن الزمالك وكذلك نادي النصر السعودي يقوما ببذل قصارى جهدهما، لكي يفوزا في تلك المباراة، وفيما يلي سنرفق موعد المباراة، هذا بالإضافة إلى المواعيد التي تتعلق بالمباريات التي سوف يخوضها الزمالك بالبطولة العربية.

موعد مباراة النصر السعودي والزمالك

سوف تقام مباراة النصر السعودي والزمالك في اليوم الموافق من 3 أغسطس 2023م، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا، على حسب توقيت القاهرة، وكذلك السعودية، كما أن نادي الزمالك سيواجه نادي الاتحاد المنستير، باليوم الموافق من 28 يوليو 2023م، وبعد ذلك نادي الشباب السعودي، الذي سوف يواجه نادي الزمالك، في المباراة التي سوف تقام في اليوم الموافق من 31 يوليو 2023م، ومن الجدير بالذكر أن قناة أبو ظبي سوف تنقل هذه المباراة، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

سوف يقوم نادي الزمالك بمواجهة نادي الاتحاد في اليوم الثامن والعشرون من يوليو 2023م، وهذا في الساعة 6:00 مساءًا، حسب توقيت القاهرة. كما أن نادي الزمالك، سوف يواجه نادي الشباب، في اليوم الواحد والثلاثون من يوليو 2023م، وذلك في الساعة 6:00 مساءًا، حسب توقيت القاهرة. كما أن ناجي الزمالك، سوف يواجه نادي النصر السعودي، في اليوم الثالث من أغسطس 2023م، في الساعة 6:00 مساءًا، حسب توقيت القاهرة، لذا استمعتوا بالمباراة ونتمنى التوفيق للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى