أجويرو يحدد موعد الرحيل ..وينتظر ال70 هدفاً

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

وعد سيرجيو أجويرو – لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي جماهير فريقه بالبقاء مع الفريق حتى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وصرح سيرجيو أجويرو لوسائل الإعلام قائلاً: “لن أبقى فقط طوال الأربع سنوات المقبلة، سأبقى حتى يمكننا الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “لم تشهد أي مباراة من المباريات الماضية قوة السيتي الحقيقة، اعتقد بأننا لو لم نقم بتعديل ذلك خلال المباراتين المقبلتين، من الوارد أن يكون ذلك أسوأ مشوار للفريق في بطولة دوري الأبطال طوال تاريخه”.

وتابع: “من السهل إلقاء اللوم على أي أحد، ليست المشكلة في المدرب أو اللاعبين، يمكنك إلقاء اللوم علينا جميعاً، علينا العمل من أجل الخروج من تلك الأزمة، الفوز بالكرة الذهبية؟ عليّ تقديم مستوى أفضل خلال بطولة دوري الأبطال، أو إحراز 70 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي”.

وأنهى حديثه قائلاً: “لو لم نقدم أداء جيد خلال المباراتين المقبلتين في بطولة دوري الأبطال، ستكون الطريقة الوحيدة للفوز بالكرة الذهبية، هي إحراز 70 هدفا هذا الموسم”.