أخبار الرياضة

مباراة الأهلي وسيمبا الآن قناة أون تايم سبورت 1 (OnTime Sports) ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي 2024

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر

شاهد الآن مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية وغيرها من القنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا  حيث يتجه فريق الأهلي لمواجهة منافسه سيمبا التنزاني في استاد القاهرة، في إطار إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي. يسعى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إلى تحقيق فوز مهم يؤهل الفريق إلى الدور نصف النهائي ويمنحه فرصة المنافسة على اللقب في هذه البطولة الجديدة التي تم تقديمها من قبل الكاف. إن حجز بطاقة الصعود سيعزز حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب الأول له في هذه البطولة المرموقة. الأهلي مستعد لتقديم أداء مميز والتفوق على سيمبا التنزاني في هذه المباراة المثيرة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

تم تحديد موعد المباراة المثيرة بين النادي الأهلي المصري وفريق سيمبا التنزاني في إطار ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي. ستقام المباراة في استاد القاهرة الدولي.

سيكون وقت انطلاق المباراة في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والأردن والكويت، وفي الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

تم الإعلان عن القنوات الناقلة التي ستبث المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي المصري وفريق سيمبا التنزاني في إطار ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي. وفيما يلي قائمة القنوات والمعلقين الذين سيقدمون التعليق المباشر للمباراة:

  1. قناة SSC Sports HD1 ستبث المباراة، وسيكون التعليق على المباراة من قبل المعلق حماد العنزي.
  2. قناة beIN المجانية ستقوم بنقل المباراة أيضًا، وسيكون التعليق على المباراة من قبل المعلق علي محمد علي.
  3. قناة أبوظبي الرياضية 1 ستكون أيضًا من بين القنوات الناقلة، وسيقدم التعليق على المباراة كل من المعلقين عامر عبدالله وعصام عبده.
  4. قناة أون تايم سبورت 1 ستبث المباراة، وسيكون التعليق على المباراة من قبل المعلق مؤمن حسن.
  5. قناة المغربية الرياضية ستكون من بين القنوات الناقلة للمباراة، وسيكون التعليق على المباراة من قبل المعلق هشام فرج.

تشكيل الأهلي الرسمي

أعلن النادي الأهلي المصري عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض مباراتها الهامة أمام فريق سيمبا التنزاني في إطار ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي. وفيما يلي تشكيلة الفريق:

  • المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: ياسر إبراهيم،  علي معلول، محمد هاني، محمد عبد المنعم.
  • الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور.
  • الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم، بيرسي تاو.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر

توفر منصة شاهد VIP بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، كما تذاع المباراة مباشر عبر موقع قناة ابوظبي الرياضية، وبين كونكت، ونعرض لكم فيما يلي مواقع التي توفر بث مباشر للمباراة:

  1. موقع يلا كورة
  2. موقع يلا لايف
  3. موقع يلا شوت
  4. موقع كورة لايف
  5. موقع الاسطورة لبث المباريات
  6. سوريا لايف

🟢 “يلا شوت” مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى الآن 🟢

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

انتهت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في مباراة الذهاب بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت في العاصمة التنزانية دار السلام مساء الجمعة الماضي. سجل رضا سليم وكهربا هدفي الأهلي في الدقيقتين 46 و63 على التوالي. وتأتي المباراة العودة في استاد القاهرة ليلة اليوم، حيث أضاع لاعبو الأهلي عدة فرص للفوز واكتفوا بالتعادل.

زر الذهاب إلى الأعلى