بالفيديو .. سسكا يعود من بعيد ويعطل السيتي لصالح روما والبايرن

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

سقط مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، في فخ التعادل أمام مضيفه سسكا موسكو الروسي، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «داينمو ستاديون» ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم الأرجنتيني المتألق خلال الفترة الأخيرة سيرجيو أجويرو – لمانشستر سيتي في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وأضاف جيمس ميلنر – الهدف الثاني في الدقيقة 38 من نفس الشوط لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للضيوف.

وبعد أن ظن الجميع أن نقاط المباراة الثلاثة في طريقها إلى بطل الدوري الإنجليزي، وأن السيتي سيضيف المزيد من الأهداف في الشوط الثاني.

قلب سسكا موسكو الطاولة على بطل إنجلترا، في الشوط الثاني للمباراة وعاد من بعيد ليخطف نقطة ثمينة من فم الأسد، بعدما تعادل معه بهدفين لمثلهما.

سجل هدفي المان سيتي سيدو دومبيا – في الدقيقة 19 من زمن الشوط الثاني، وأضاف ناتشو – الهدف الثاني لأصحاب الملعب والجمهور في الدقيقة 41 من نفس الشوط من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

التعادل منح كلا الفريقين نقطة وحيدة ليرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى نقطتين يحتل بهم المركز الثالث، بينما رفع بطل روسيا رصيده إلى نقطة وحيدة في المركز الأخير.

https://www.youtube.com/watch?v=W16u4LZh8kc