بالفيديو .. بورتو يحتل صدارة المجموعة الثامنة بتعادل صعب أمام شاختار

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

حافظ فريق بورتو البرتغالي على صدارته لمجموعته بدوري الأبطال رغم تعادله مع مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، بنتيجة هدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «دونياس أرينا» معقل شاختار، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم اليكس تيكسبيرا – لأصحاب الملعب والجمهور في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الثاني، وعزز لويس أدريانو – تقدم شاختار بهدف ثاني في الدقيقة 40 من زمن نفس الشوط.

وبعد أن ظن الجميع أن المباراة في طريقها للنهاية بهذه النتيجة، قلص جاكسون مارتينيز – الفاريق للتنين البرتغالي في الدقيقة 44 من زمن الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء، وعاد مارتينيز – المتألق ليضيف هدفه الشخصي الثاني والثاني لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

التعادل منح كلا الفريقين نقطة وحيدة ليرفع بورتو رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، ويرفع شاختار رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة ونفس المجموعة حقق باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء فوزاً هاماً للغاية على ضيفه أتلتيك بيلباو الأسباني، بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «هارادزكي».

تقدم لبطل روسيا البيضاء دينيس بولياكوف – في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، وأضاف ألكسندر كارنتسكي – الهدف الثاني في الدقيقة 41 من نفس الشوط، وقلص ارتيز ادوريز – الفارق لصالح أتلتيك بيلباو في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول لتنتهي المباراة بفوز باتي بهدفين لهدف.

الفوز رفع رصيد باتي لثلاثة نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد أتلتيك بيلباو عند نقطة فقط في المركز الأخير.
https://www.youtube.com/watch?v=fGnESCv148E