بالفيديو .. إعصار سان جيرمان يضرب برشلونة بثلاثية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً هاماً للغاية على ضيفه برشلونة الأسباني، بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب «حديقة الأمراء» بالعاصمة الفرنسية «باريس» في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم لأصحاب الملعب والجمهور البرازيلي ديفيد لويز – مدافع النادي الباريسي في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، ورد الأرجنتيني ليونيل ميسي – بهدف سريع بعد مرور دقيقة واحدة فقط على هدف لويز لتصبح النتيجة 1/1.

وعاد نادي العاصمة الفرنسية باريس للتقدم من جديد عن طريق الإيطالي ماركو فيراتي – في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول ليتنهى الشوط الأول بتقدم الفريق المضيف بهدفين مقابل هدف.

وكثف بطل فرنسا من هجومه في الشوط الثاني من أجل تأمين تقدمه بهدف ثاني وبالفعل نجح الفرنسي بليس ماتويدي – في تعزيز تقدم باريس سان جيرمان بهدف ثالث في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الثاني.

وتكرر سيناريو الشوط الأول ولكن هذه المرة عن طريق البرازيلي نيمار دا سيلفا – حيث رد بهدف سريع بعد مرور دقيقتين فقط من هدف ماتويدي ليقلص الفارق لهدف واحد.

وحاول متصدر الدوري الأسباني في أدراك هدف التعادل لكن دفاعات فريق باريس سان جيرمان حالت دون تحقيق ذلك لتنتهي المباراة بفوز بطل فرنسا 3/2.

الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان لأربع نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة السادسة، بينما توقف رصيد برشلونة عند ثلاثة نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة والمجموعة فرط فريق أياكس أمستردام الهولندي في تقدمه وتعادل مع مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «نيو جي اس بي ستاديوم».

تقدم لوكاس أندرسون – لفريق أياكس في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول وتعادل جوستافو ماندوكا – في الدقيقة 32 من نفس الشوط عن طريق ضربة جزاء.

التعادل منح كلا الفريقي نقطة وحيدة ليحتل أياكس المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين، ويحتل أبويل المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.

https://www.youtube.com/watch?v=6XGT85soels